أخبار

سامسونج تكشف عن Galaxy A54 5G و Galaxy A34 5G لتقديم تجارب رائعة للجميع

كشفت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A54 5G و Galaxy A34 5G اللذين ينتميان إلى فئة الهواتف الذكية المبتكرة، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تقديم تجارب هاتف محمول فريدة. ومن شأن هذه الإضافات الجديدة لسلسلة Galaxy Aالشهيرة أن تساعد المستخدمين على تصوير مقاطع فيديو ثابتة ونقية، وبرؤية واضحة حتى في ظروف الإضاءة الساطعة، إلى جانب القيام بالمزيد من الأشياء التي يحبونها، بفضل البطارية التي يدوم شحنها لأكثر من يومين[1].

وقال تي إم روه، رئيس قسم تجارب الهواتف المحمولة في سامسونج: “تزداد أهمية تجارب الأجهزة المحمولة المتطورة في حياتنا اليومية. ومن خلال التحسينات المستمرة التي أدخلت على سلسلة Galaxy A، سيكون بمقدور المزيد من الأشخاص حول العالم من الاستمتاع بابتكاراتنا التي تسهم في إحداث تحولات جذرية تعزز من تجربة المستخدم”.

صور رائعة في الليل والنهار، ومعززة بأدوات تحرير إبداعية

يقدم الهاتفان Galaxy A54 5G و Galaxy A34 5G صوراً مذهلة بجودة واضحة حتى في ظروف الإضاءة الساطعة، وذلك بفضل إمكانات التصوير الليلي والذكاء الاصطناعي الرائدة من سامسونج Galaxy. وسواء أراد المستخدمون التقاط صورة سيلفي مثالية أو الاتصال من خلال مكالمات الفيديو بسلاسة فائقة، يبرز هنا Galaxy A54 الذي يقدم تفاصيل مذهلة بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميغابكسل.

ويحصل مستخدمو الهواتف الذكية الجديدة على مقاطع فيديو بوضوح مذهل، وتمتاز بقدرتها على مقاومة الاهتزاز والضبابية من خلال خاصية تثبيت الصورة البصرية المحسّنة، وتثبيت صورة الفيديو الرقمية. وحتى في حالة عدم ثبات الأيدي، أو عند التصوير أثناء التنقل، يمكن للمستخدمين الشعور بالثقة التامة والتقاط محتوى رائع. أما في المغامرات وبعد حلول الظلام أو حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، يساعد الوضع الليلي المستخدمين على التقاط المزيد من التفاصيل من خلال توسعة حجم البكسل في الكاميرا.

ويمكن للمستخدمين الآن أيضاً إزالة الظلال والانعكاسات غير المرغوب فيها، وهي خاصية أدخلت لأول مرة في سلسلة Galaxy A، وذلك بفضل إضافة أدوات التحرير المحسّنة إليها.

أداء رائع مع شاشة زاهية، وشبكة الجيل الخامس السريعة والبطارية التي تدوم طويلاً

يتميز كلا الجهازين باستخدم شاشة Super AMOLED الغامرة، بقياس 6.4 بوصة[2] على الهاتف Galaxy A54 5G و 6.6 بوصة[3] على Galaxy A34 5G. وخضعت كلتا الشاشتين للترقية لضمان رؤية مذهلة في البيئة الخارجية، حتى مع وجود ضوء الشمس الساطع. ونظراً لوجود وحدة تعزيز الؤية Vision Booster المحسنة، ومعدل التحديث بمعدل 120 هرتز، يمكن للشاشات مواكبة المستخدمين أثناء تنقلهم بين ظروف الإضاءة المختلفة.

وعند استخدام Galaxy A54 5G أو Galaxy A34 5G، يمكن الحصول على ما يصل إلى أربعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل، وخمس سنوات من التحديثات الأمنية. وتتيح هذه الميزات للمستخدمين الوصول إلى أحدث البرامج وتطبيقات الأمان لزيادة مدة استخدام الهاتف الذكي إلى أقصى حد.

البقاء على اتصال دون المساومة على الأمن

تعتبر خصائص الأمان المتقدمة عنصراً مهماً في تجارب الأجهزة المحمولة المحسّنة. ومن خلال دمج منصة الأمان Samsung Knox، يتم الاحتفاظ بالبيانات في مكان مغلق، مع ضمان الأمان للهاتف المحمول من الدرجة الدفاعية. ويمنح الجهازان Galaxy A54 5G و Galaxy A34 5G المستخدمين إمكانية الدخول إلى لوحة معلومات الأمان والخصوصية، ما يجعل من السهل معرفة كيفية تتبع التطبيقات للبيانات، واتباع طرق بسيطة لإيقاف جمع البيانات غير المرغوب فيها. وإذا رغب المستخدمون في مشاركة الملفات المهمة التي تحتوي على معلومات حساسة أو شخصية مع أعلى مستوى من الخصوصية والتحكم، يوجد هناك تطبيق المشاركة الخاصة[4] (Private Share). ويتيح ذلك للمستخدمين مشاركة الملفات فقط مع المستلمين المحددين في حدود زمنية معينة، في الوقت الذي يتم فيه تعطيل خاصية لقطات الشاشة.

ويتوافق الجهازان أيضاً مع منظومة سامسونج جالكسي لتوفير اتصال سلس بين الأجهزة. ويمكن للمستخدمين الحصول على 100 غيغابايت من التخزين السحابي، ونسخ الصور احتياطياً بسهولة إلى محرك OneDrive، ونسخة تجريبية مدتها ستة أشهر من برنامج Microsoft 365 Basic ، ويمكن الوصول إليها من خلال الجهازين.

التوفر

سيكون Galaxy A54 5G متاحاً بأربعة من خيارات الألوان، بما في ذلك Awesome Lime و Awesome Graphite و Awesome Violet و Awesome White. وسيكون Galaxy A34 5G كذلك متاحاً بأربعة من خيارات الألوان، بما في ذلك Awesome Lime و Awesome Graphite و Awesome Violet و Awesome Silver. وسيتوفر الجهازان خلال شهر مارس[5]، بدءاً من أسواق مختارة في أوروبا وجنوب شرق آسيا.


[1] قد يختلف عمر البطارية الفعلي ووقت الشحن ووقت الاستخدام وفقاً لبيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعدد المكالمات والرسائل وتكرار الشحن وعوامل أخرى.

[2] يبلغ قياس الشاشة قطرياً 6.4 بوصة في شكل مستطيل كامل و 6.3 بوصة عند احتساب الزوايا المنحنية. وتقل مساحة المشاهدة الفعلية بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.

[3]يبلغ  قياس الشاشة قطرياً 6.6 بوصة في شكل مستطيل كامل و 6.4 بوصة عند احتساب الزوايا المنحنية. وتقل مساحة المشاهدة الفعلية بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.

[4] تتطلب ميزات المشاركة الخاصة أن يكون لدى المرسل والمستقبل أجهزة جالكسي المحمولة التي تعمل بنظام Android 9 أو أحدث وتطبيق Private Share.

[5] قد يختلف التوفر والتوقيت حسب السوق وشركة الاتصالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى