تطبيقات

أفضل 3 بدائل لتطبيق TikTok على أندرويد و ايفون

تطبيق TikTok كما نعرفه اليوم، عبارة عن منصة وسائط إجتماعية تجذب إنتباه ملايين المستخدمين بمقاطع فيديو قصيرة رائعة مدتها 15-60 ثانية، وتعزز المنصة حرية التعبير وهي وسيلة لربط إهتماماتك العامة ومواهبك بعيون الجمهور الشاب.

مع ذلك، نظرًا لشعبية التطبيق، فهو محظور في بعض الدول وحتى ممنوع من تحميله على الأجهزة المملوكة لبعض الحكومات، ولهذا السبب ينتقل البعض إلى البدائل التي تحاكي فكرة التطبيق بشكل كبير.

تطبيق Likee

يعد بديل رائع لـ TikTok كمنصة مشاركة الفيديو، مع العديد من الأدوات المخصصة لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة، وتمامًا مثل TikTok يتميز بسرعة إنتشار المحتوى، مع دعم البث المباشر ومميزات إجتماعية مثل محادثات الأصدقاء وصفحات المجتمع للمواضيع المفضلة مع دعم الخوارزميات لمنحك المحتوى المناسب لإهتماماتك.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق الملصقات والفلاتر والمؤثرات الخاصة لإضافة أسلوب إبداعي إلى مقاطع الفيديو، مما يجعل Likee تجربة ممتعة لتزيين المحتوى الخاص بك بشكل عام. فقط كن حذرًا من أن Likee يحتوي على محتوى للبالغين، لذلك قد لا يكون التطبيق الأنسب للأطفال.

لتنزيل التطبيق على أندرويد: Likee لتنزيل التطبيق على ايفون: Likee

تطبيق Chingari

Chingari هو بديل لتطبيق TikTok شهير في الهند يمنح الأفراد الموهوبين منصة لإظهار مواهبهم، و تركز مقاطع الفيديو بشكل أساسي على الموسيقى والرقص، مضيفة خيارات مثل المؤثرات المرئية لإضفاء الكوميديا على الأفلام القصيرة. 

تم تطوير التطبيق مع وضع الجمهور الهندي في الاعتبار، ولكنه انطلق منذ إطلاقه لأنحاء العالم، والآن مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على متجر Play Store وحده. 

لتنزيل التطبيق على أندرويد: Chingari لتنزيل التطبيق على ايفون: Chingari

تطبيق Funimate 

إذا لم تكن مجرد شخص يتطلع إلى أن يتم ملاحظته على منصة شائعة ولكن بالأحرى شخص يحاول العمل على زيادة قيمة الإنتاج بمحتواه، فيجب أن يكون Funimate على رادارك. 

يتمحور التطبيق حول تقديم محرر فيديو رائع في متناول يدك، مع ميزات مفيدة مثل القدرة على إضافة رسوم متحركة مخصصة باستخدام الإطارات الرئيسية أو الانتقالات لتحويل المحتوى الخاص بك إلى مستوى احترافي.

لتنزيل التطبيق على أندرويد: Funimate لتنزيل التطبيق على ايفون: Funimate

إقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات مونتاج مجانية لأجهزة أندرويد وآيفون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى