أجهزة واكسسوارات

سوني الشرق الأوسط وإفريقيا تطلق سماعات WF-C500 اللاسلكية

أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا عن أحدث إضافاتها سماعات الأذن WF-C500 إلى قطاع السماعات اللاسلكية تماماً.مع سهولة استخدام الاقتران عبر ®Bluetooth، وعمر البطارية المديد ومزايا تخصيص الصوت الفريدة، تتيح هذه السماعات سهولةً لم يسبق لها مثيل في الاستماع إلى الموسيقى والمحتوى المفضل وبجودةٍ أفضل.

وتأتي سماعات الأذن WF-C500 بتصميمٍ صغير الحجم وخفيف الوزن وتوفر 10 ساعاتٍ متواصلة من عمر البطارية إضافةً إلى علبة الشحن التي تتيح الحصول على 10 ساعاتٍ أخرى. وتتمتع السماعات بوحدة مضخم صوت قياس 5.8 مم مع نطاق استجابة ترددية بين 20 – 20000 هرتز. كما تدعم السماعات تطبيقات المساعد الصوتي Google Assistant و Siri وتتميز بمعيار IPX4 لمقاومة الماء، ودعم ترميز AAC، وتقنية DSEE Extreme من سوني لتحسين جودة الصوت إلى جانب تقنية 360 Reality Audio. وتتمتع سماعات الأذن WF-C500 من سوني بسعرٍ في المتناول وتدعم ميزتي Android Fast Pair و Swift Pair support.

المزايا الرئيسية لسماعات الأذن WF-C500:

  • حجم صغير، وصوتٌ ضخم: تتميز سماعات الأذن بتصميمٍ صغير الحجم، ووظائف سهلة الاستخدام، وجودة صوتٍ عالية، وتمثل خياراً مثالياً للعملاء الذين يرغبون بالتحول من سماعات الرأس السلكية إلى سماعات الأذن اللاسلكية تماماً. وبفضل تقنية DSEE (محرك تحسين الصوت الرقمي)، تستعيد سماعات الأذن الصوت ذو التردد العالي لخلق تجربة استماعٍ أكثر أصالة. كما تتيح السماعات للمستخدمين إمكانية تخصيص الصوت حسب رغبتهم باستخدام معادل الصوت في تطبيق “Sony | Headphones Connect”[1]. ويمكنك الاختيار من بين مجموعةٍ متنوعة من الإعدادات لتقرن جودة الصوت مع نوعٍ موسيقي محدد أو يمكنك حتى إنشاء وحفظ إعداداتك الشخصية.
  • مريحة وتلائم الأذن بصورةٍ آمنة: تتمتع سماعات الأذن WF-C500 بتصميمٍ صغيرٍ وخفيف، وتلائم الأذن بصورةٍ آمنة، ما يجعلها رفيقك المثالي كل يوم. ويساعد تصميم السطح المريح الجديد في ملائمة السماعات للأذنين على نحوٍ أكثر ثباتاً، بينما شكلها المدوّر يجعلك بالكاد تشعر بها.
  • علبة شحن أنيقة وصغيرة الحجم: تتمتع علبة الشحن الأسطوانية بحجمٍ صغير وسهولة الحمل في الجيب أو الحقيبة ليتمكن المستخدمون من اصطحابها معهم أينما ذهبوا. بينما يمنحها غطاءها الشفاف ذو الزجاج المصنفر شعوراً ومظهراً أنيقاً وفاخراً[2].
  • إمكانيات الاتصال والمساعد الصوتي دون عناء: علاوةً على ما توفره أزرار التشغيل اليسير للمستخدمين من وظائف تشغيل وإيقاف وتجاوز المسارات الصوتية وتعديل ارتفاع الصوت، فإنها توفر كذلك طريقةً يسيرةً للوصول إلى المساعد الصوتي المفضل، مثل Google Assistant أو Siri[3]، وذلك للاتصال أو تلقي المكالمات دون استخدام اليدين عبر مايكروفون مدمج وبصوتٍ أكثر وضوحاً من أي وقتٍ مضى. 
  • جهوزية دائمة للاستماع: توفر سماعات الأذن حتى 10 ساعات من عمر البطارية، وبفضل علبة الشحن ذات الاستخدام اليسير، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يصل حتى 20 ساعة إجمالاً. إضافةً إلى ذلك، يمكن للشحن السريع لمدة 10 دقائق أن يمنح المستمعين ساعةً من زمن التشغيل الإضافي[4]. ويعني معيار IPX4 لمقاومة الماء[5] أن رذاذ الماء والتعرُّق لن تشكل مشكلةً لسماعات WF-C500، ليتمكن العملاء من مواصلة الحركة رفقة الموسيقى أينما مضوا.
  • سلاسة في الاستخدام والتوصيل: مع سلاسة الاتصال بـ ®Bluetooth، تخلق سماعات الأذن تجربة استماعٍ دون تقطُّعات. حيث تنقل رقاقة ®Bluetooth في السماعات الصوت إلى الأذنين اليسرى واليمنى في آنٍ معاً، إلى جانب التصميم الأمثل للهوائي الذي يضمن تجربة استماعٍ مميزة. ومع زمن انتقال صوتي منخفض، ستغدو أفلامك المفضلة أفضل أيضاً.


كما تشكل سماعات WF-C500 خياراً مثالياً للمهام المتعددة. فإذا رغب العملاء بالاستماع إلى الموسيقى أثناء خوض محادثة في نفس الوقت، يمكنهم ببساطة إزالة سماعة واحدة من علبة الشحن واستخدامها كالمعتاد[6]. وإضافةً إلى ذلك، ولزيادة سهولة وسرعة الاتصال مع الأجهزة الأخرى، تساعد ميزة Google Fast Pair المستخدمين في إقران سماعاتهم مع أجهزة ™Android بنقرةٍ واحدة بينما تُمكِّن ميزة Swift Pair المستمعين من إقران السماعات مع كومبيوتر بنظام تشغيل Windows 10[7]

  • ·        صوت غامر تماماً مع تقنية 360 Reality Audio: تقدم تقنية 360 Reality Audio تجربةً موسيقيةً مكانية تمنح المستخدمين إمكانية جلب الحفلة الموسيقية إليهم أو الاستماع إلى الموسيقى كما لو كانوا برفقة الفنان في استوديو التسجيل[8].

التوفر

تتوفر سماعات الأذن WF-C500 من سوني باللونين الأسود والأبيض في مختلف متاجر سوني ومنافذ التجزئة المحلية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.sony.com/en-ae/electronics/truly-wireless/wf-c500.


[1] حمل التطبيق من متجر Google Play و App Store. قد يخضع استخدام خدمات الشبكة، والمحتوى، ونظام التشغيل، و برمجية التطبيق للشروطٍ والأحكامٍ ويمكن تغييرها أو توقيفها أو إيقاف سريانها في أي وقت وقد تتطلب رسوماً وتسجيلاً ومعلومات البطاقة الائتمانية.

[2] علبة الشحن غير مقاومة للماء.

[3] ميزة المساعد الصوتي متوافقة مع هواتف Android الذكية (Google App) أو iPhone (Siri). يتطلب اتصال ®Bluetooth. Google و Android هي علامات تجارية لشركة Google LLC. iPhone و Siri هي علامات تجارية لشركة Apple Inc. مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية وبلدان أخرى.

[4] يصل عمر البطارية حتى 20 ساعة مع استخدام علبة الشحن عند إيقاف تشغيل ميزة DSEE (محرك تحسين الصوت الرقمي) ومعادل الصوت. يرجى ملاحظة أن ساعات الاستخدام قد تقصُر حسب ظروف الاستخدام.

[5] الحماية مضمونة من رذاذ الماء من أي زاوية، باستثناء أنبوب الصوت (منفذ الصوت) في السماعات. علبة الشحن غير مقاومة للماء.

[6] حسب كيفية استخدام سماعات الأذن، قد يختلف عمر البطارية المتبقي بين السماعتين اليسرى واليمنى. إضافةً إلى ذلك، قد تختلف العمليات المتاحة للتشغيل حسب الأذن التي توضع فيها السماعة.

[7] بعد إقران جهازك الأول ذو نظام Android، سيظهر دليل إقران على أجهزة Android القريبة الأخرى والتي تحمل ذات حساب Android المسجل ذاته، وذلك عند تشغيل سماعات الأذن WF-C500.

[8] حمل تطبيق Headphones Connect من متجر Google Play و App Store. قد يخضع استخدام خدمات الشبكة، والمحتوى، ونظام التشغيل، و برمجية التطبيق للشروطٍ والأحكامٍ ويمكن تغييرها أو توقيفها أو إيقاف سريانها في أي وقت وقد تتطلب رسوماً وتسجيلاً ومعلومات البطاقة الائتمانية.   تتطلب ميزة 360Reality Audio  اشتراكاً في خدمة موسيقى متوافقة وقد تطبق شروط وأحكام وحساب ورسوم الطرف الثالث.

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى