تطبيقات

سوني تطلق تطبيق Apple TV لأجهزة تلفاز ذكية محددة

أعلنت سوني أنه أصبح بإمكان الزبائن الآن استخدام تطبيق Apple TV على أجهزة تلفاز ذكية محددة من سوني[1] للاستمتاع بقنوات Apple TV+ و Apple TV، والأفلام الجديدة والشهيرة، إضافة إلى توصياتٍ مخصصة ومنسقة. سيتوفر تطبيق Apple TV في بلدان محددة في الشرق الأوسط وأفريقيا على أجهزة الفئة X900H من سوني عبر تحديث البرامج.

يجمع تطبيق Apple TV بين كافة الوسائل لمشاهدة المسلسلات والأفلام في مكانٍ واحد. كما يقدم التطبيق ميزة Apple TV+، وهي خدمة اشتراك الفيديو الجديدة من آبل لعرض المسلسلات الأصلية والأفلام والوثائقيات التي يقدمها أبرز المبدعين، وتضم “The Morning Show,” “See,” “Defending Jacob,” “Ted Lasso,” “Greyhound,” “The Banker,” “Boys State” و“Beastie Boys Story” . كما يمكن للزبائن مع تطبيق Apple TV الاشتراك في قنوات Apple TV، مثل CBS All Access، SHOWTIME، و Starz، ومشاهدة الفيديو حسب الطلب دون إعلانات، مباشرةً عبر تطبيق Apple TV. ومع ميزة المشاركة العائلية، يمكن مشاركة اشتراك قنوات Apple TV مع ستة أفراد من العائلة باستخدام معرّف Apple ID الشخصي وكلمة المرور.

توفر أجهزة التلفاز الذكية من سوني سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المحتوى والخدمات. مع عائلة تلفزيونات سوني الأفضل في فئتها من معالجات X1، وشاشات عرض TRILUMINOS™ ومزايا الصوت الغامرة، يمكن للزبائن اختبار المحتوى بالرؤية التي أراد المنتجون إيصالها مع تطبيق Apple TV. كما يمكن لمستخدمي أجهزة تلفاز سوني الذكية استعراض تطبيق Apple TV لشراء أو استئجار أفلام جديدة ومعروفة، تشمل المواد المتوفرة بدقة 4K HDR وصوت Dolby Atmos، فضلاً عن الاستمتاع بتوصيات شخصية ومنسقة والوصول إلى مكتبة أفلامهم المشتراة من آبل.

كما تدعم هذه الأجهزة المختارة1 من سوني ميزة AirPlay 2 و HomeKit[2]. مع ميزة AirPlay 2، يمكن للزبائن تشغيل الفيديو والمحتوى الآخر دون عناء من أجهزة آيفون، أو آيباد، أو ماك الخاصة بهم على تلفازهم الذكي. وتسمح ميزة HomeKit للزبائن بالتحكم بأجهزة تلفاز سوني الذكية بسهولة وأمان باستخدام تطبيق Home أو عبر الاستعانة بـ “سيري” من أجهزة آبل الخاصة بهم.

بإمكان الزبائن الاشتراك في تلفزيون Apple TV+ في تطبيق Apple TV على أجهزة التلفاز الذكية من سوني، وآيفون، و آيباد، وتلفزيون آبل، و آيبود تاتش، وأجهزة ماك والمنصات الأخرى، المشمولة في https://www.apple.com/sa/https://www.apple.com/sa-ar/apple-tv-app/، مقابل 19.99 ريال سعودي شهرياً. لفترة محدودة، يمكن للزبائن الذين يشترون أجهزة آيفون، أو آيباد، أو تلفزيون آبل، أو آيبود تاتش، أو ماك جديدة الاستمتاع باشتراك مجاني لسنة واحدة في تلفزيون آبل بلاس.[3]

سيتم إطلاق تطبيق Apple TV  لموديلات 2018 وأغلب موديلات 2019 و 2020 بحلول نهاية العام.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: https://www.sony.com/ar-sa/electronics/televizionat/x90h-series


[1] سيكون تطبيق Apple TV متاحاً قريباً عبر تحديث البرامج التلقائي أو اليدوي في أجهزة تلفاز سوني برافيا التالية (www.apple.com/apple-tv-app/devices) في المناطق التالية (support.apple.com/HT204411). 

[2] يجب توفر نظام iOS 12.2 أو أحدث أو نظام macOS 10.14.4 أو أحدث. يجب توفر معرّف Apple ID. قد يستوجب الوصول إلى محتوى محدد وجود اشتراك. يجب توفر تحديث برنامج AirPlay وسيكون متاحاً في شتاء العام 2020.

[3] اشتراك واحد لمجموعة المشاركة العائلية. يتجدد الاشتراك تلقائياً حتى إلغاءه. تنطبق القيود والشروط الأخرى؛ لمزيدٍ من المعلومات تفضل بزيارة apple.com/promo.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى