تطبيقات

أفضل تطبيقات وصفات الطعام للأندرويد والأيفون خلال شهر رمضان

أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ومع اقتراب شهر رمضان الكريم يبحث المستخدمين عن أهم التطبيقات التي تساعدهم على إتمام مهامهم خلال الشهر الفضيل، وتحتل وصفات الطعام مكانة هامة للمستخدمين خلاله ويحتاجون إلى تطبيقات تساعدهم في اختيار وصفات الطعام المفيدة والمتجددة طوال الشهر.

وخلال المقال سنتعرف على أفضل تطبيقات وصفات الطعام لأجهزة الأندرويد والأيفون والتي تُساعد المستخدمين على الحصول على مئات وصفات الطعام والتعرف على كيفية إعدادها بالشكل الصحي.

أفضل تطبيقات وصفات الطعام للأندرويد والأيفون خلال شهر رمضان

  • تطبيق Cookpad

يعتبر Cookpad من أهم تطبيقات وصفات الطعام في العالم العربي، فيمكنك التطبيق من اكتشاف أجدد أفكار الإفطار والسحور بالإضافة إلى وصفات الطبخ والحلويات الرمضانية، حيث يوفر لك التطبيق إمكانية البحث بين أكثر من 95.000 وصفة رمضانية مجربة ومبتكرة من أمهر الطباخين حول العالم.

ويمكنك التطبيق من تجهيز السفرة بشكل متجدد خلال شهر رمضان الكريم وتزينها بأفضل أطباق الطبخ والحلويات مثل القطايف، كما يمكنك من البحث عن أي مكون أو وصفة رمضانية بشكل سريع وسهل مع إمكانية متابعة أصدقائك من الطباخين ومشاركة وصفات الطعام معهم بل والدردشة معهم بشكل مباشر للاستفسار عن أي وصفة تريدين تنفيذها.

تطبيق Cookpad متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Cookpad متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق وصفات طبخ

يتيح تطبيق وصفات طبخ للمستخدمين إمكانية إدخال المكون الذي يمتلكونه مثل كلمة لحم والنقر على زر البحث للحصول على كافة الوصفات التي يدخل في تكوينها اللحم، ويضم التطبيق أطباق رئيسية عربية وعالمية مثل الأطباق الشامية، الإيطالية، وغيرها من الأطباق، ويضم التطبيق وصفات متنوعة من المعجنات مثل الكرواسون والباتيه، ويحتوي التطبيق أيضا على وصفات من السلطات المختلفة التي تكون مفيدة لسفرتك خلال شهر رمضان الكريم.

تطبيق وصفات طبخ متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق أطباقي

يحتوي تطبيق أطباقي على آلاف الوصفات الشهية والمنوعة والتي تم تجربتها بطريقة مضمونة ومحضرة بأيدي أمهر الطهاة العرب، ويمكن للمستخدمين الاعتماد على أطباقي للحصول على أشهى الوصفات خلال شهر رمضان الكريم ليكون المرشد لتعليم فنون الطبخ بخطوات سهلة وسريعة، كما يقوم التطبيق بتحديث وصفات الطعام بشكل مستمر للحصول على أشهى الوصفات المبتكرة من المطابخ العالمية والعربية مع توفير ميزة البحث داخل التطبيق.

تطبيق أطباقي متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق أطباقي متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تطبيق وصفات رمضان 2017

يحتوي تطبيق وصفات رمضان 2017 على مجموعة من وصفات الطعام التي تلبي احتياجاتك خلال شهر رمضان الكريم خاصة الوصفات سهلة التحضير والغير معقدة، كما يحرص مطوري التطبيق على تجديده يومياً بأشهى وأجدد وصفات الطعام المستوحاة من المطابخ العربية والأجنبية، كما يوجد قسم متخصص داخل التطبيق للوصفات الرمضانية.

تطبيق وصفات رمضان 2017 متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق أطباقي الشهية – شهيوات رمضان

يحتوي تطبيق أطباقي الشهية – شهيوات رمضان على كل ما يتعلق بالمطبخ والطبخ حيث يحتوي على آلاف الوصفات الشهية، كما يوفر عليك عناء البحث عن الوصفات التي تريدها حيث يمكنك الوصول إلى الوصفات دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وبمناسبة شهر رمضان الكريم تم إضافة العديد من شهيوات رمضان.

تطبيق تطبيق أطباقي الشهية – شهيوات رمضان متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق يلا نطبخ

يحتوي تطبيق يلا نطبخ على العديد من الوصفات اللذيذة والمتنوعة من الأطباق الرئيسية بالإضافة إلى المقبلات والحلويات، كما يضم التطبيق مجموعة من الفيديوهات التعليمية في مجال الطبخ، ويعمل التطبيق على جمع الوصفات المختلفة من المطابخ الشرقية والغربية ليقدمها بتصميم عصري.

تطبيق يلا نطبخ متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Food Planner

يمكنك من خلال تطبيق Food Planner وضع خطة لوجبة غذائية متكاملة من خلال مجموعة من الوصفات، حيث يساعدك التطبيق من استيراد وصفات الطعام من المواقع المفضلة لديك ومن ثم المزامنة بين خطط الوجبات وقوائم المشتريات بالإضافة إلى إضافة الصور إلى الوجبات وحفظ الخطط اليومية والأسبوعية.

تطبيق Food Planner متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Food Planner متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى