أخبار

شركة أبل تنوي طرح هاتفين بشاشة OLED في عام 2018

أطلقت شركة أبل هاتفها الذكي الجديد iPhone X والذي يتميز بالعديد من الميزات مثل دعمه الشحن اللاسلكي وتستعد حالياً لتطوير هواتفها المقرر الإفراج عنها خلال العام القادم، ووفقاً إلى Ming-Chi Kuo المحلل في شركة KGI أن شركة أبل تستعد إلى طرح هاتفين بشاشة من OLED خلال عام 2018.

ويشير التقرير إلى أن الهواتف ستأتي بإطارات من الفولاذ لمقاومة الصدأ ولتحسين جودة نقل البيانات، وإذا كان ذلك التنبؤ دقيق فمن المتوقع أن نرى مظهر جديد لتصميم هواتف الأيفون القادمة.

وفي الوقت الحالي نجد أن هاتف  iPhone X يأتي فقط بشاشة OLED ووفقًا إلى المعلومات سابقة تم تداولها فإن شاشات OLED سيتم تصنيعها من قِبل شركة أبل نفسها بدلاً من الاعتماد على شركة سامسونج في توريد ما تحتاج إليه من شاشات الـ OLED حيث قام تيم كوك وشركائه من شراء كافة المعدات التي يحتاجون إليها لصناعة ذلك النوع من الشاشات بأنفسهم وتأتي تلك الخطوة في إطار خطة شركة أبل في صناعة هاتفها الذكي بشكل كامل داخل شركتها دون الحاجة إلى الاعتماد على شركات أخرى، ومن المرجح أن يكون الهاتفين القادمين؛ الأول بحجم عادي والثاني من فئة الـ plus.

كما يتوقع التقرير الصادر عن شركة KGI أن شركة أبل بصدد التخلص من Touch ID واستبداله بميزة التعرف على الوجه خلال العام الجاري، كما من المتوقع إطلاق جهاز أيباد جديد خلال الربيع القادم.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.