شروحات

طريقة إعداد VPN بهواتف آيفون

نعتمد على هواتفها الذكية أكثر من أي وقت مضى لتصفح الإنترنت والتفاعل مع مواقع التواصل الإجتماعي للبقاء على إتصال مع الأصدقاء وإتمام الأعمال. وإذا كنت مهتماً بإخفاء هويتك وأنشطتك على الإنترنت من شركات الإتصالات أو الحكومة أو ممن يتصل معك بنفس الشبكة، فقد تحتاج إلى إستخدام VPN.

خدمات VPN أو كما يطلق عليها رسمياً بالشبكات الإفتراضية الخاصة، هي إتصال يتم من خلاله تشفير بيانات التصفح الخاصة بك، بحيث هذه الخدمات تساعدك على إخفاء هويتك وتشفير أنشطتك، بحيث تظهر وكأنك تتصفح الإنترنت من دولة أخرى.

للإستفادة من هذه الخدمة، تحتاج إلى تنزيل التطبيقات التي تقدمها من متجر آبل للتطبيقات، وهناك عدد كبير جداً من التطبيقات المتاحة للإختيار من بينها. وإذا كنت تريد توصيىة، فأنا أستخدم VPN 360 المجاني في أوقات قليلة، وهو تطبيق ممتاز، يؤدي الغرض ولا يزعجك بالكثير من الإعلانات، والأهم من ذلك يقدم خدمة مستقرة.

مع ذلك، بغض النظر عن الخدمة التي ستقوم بإختيارها، هناك أمر مهم يجب أخده بعين الإعتبار، وهو أن كافة خدمات VPN المجانية تقوم بجمع بيانات عن تصفحك وتقوم بتخزينها لإستخدامات مختلفة سواءً بيعها لشركات الإعلانات أو خلاف ذلك، وإذا تريد تجنب هذه المشكلة، قم بإستخدام خدمة مدفوعة.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات VPN لحماية خصوصيتك للأيفون والأندرويد

طريقة إعداد VPN بهواتف آيفون

  • قم بتنزيل تطبيق VPN من المتجر.
  • قم بإنشاء حساب في التطبيق إذا كان يطلب ذلك.
  • سيطلب منك التطبيق تلقائياً الحصول على أذونات VPN.
  • قم بالموافقة على ذلك.
  • سيطلب من الموافقة بالبصمة.
  • يتم الآن تفعيل الخدمة بشكل مباشر.

يمكنك التأكد ان إعداد VPN قد تم بنجاح، وأنك فعلت الخدمة بهاتفك عن طريق رؤية كلمة VPN بجانب أسم شركة الإتصالات بأعلى الشاشة.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.