أخبار

فورتنايت تدعم وصل قبضة تحكّم و 60 إطار في الثانية على الهواتف الذكيّة

فورتنايتفورتنايت

سيطرة كبيرة لفورتاينت في عالم الألعاب الإلكترونيّة ونجاح مستمرّ من السنة الماضية إلى يومنا هذا سواء في نسختها على الحواسب المكتبيّة والمحمولة أو الهواتف الذكيّة وشركة Epic المطوّرة للعبة تسعى لاكتساب قاعدة جماهيريّة أكبر من خلال إطلاق تحديثات جديدة للعبة لزيادة متعة تجربتها.

هذه المرّة تحديث كبير للعبة فورتنايت على الهواتف الذي جلب معه دعم وصل قبضة تحكّم ومعدّل تحديث 60 هرتز.

دعم وصل قبضة تحكّم

إن كنت تفضّل لعب فورتنايت على هاتفك من خلال قبضة تحكّم كما هو الحال على أجهزة الكونسول مثل PS4 و XBOX One فمع التحديث الأخير الذي يحمل رقم 7.30 أصبح بإمكانك وصل قبضة تحكّم بهاتفك عن طريق بلوتوث ويمكنك استخدام عدد متنوّع من القبضات التي تشمل: Steelseries Stratus XL، Gamevice XBox One، Razer Raiju  و Moto Gamepad.

متعة أكبر مع معدّل إطارات يصل إلى 60 إطار

ولتكتمل المتعة على الهواتف الذكيّة، أصبح بإمكانك الاستمتاع باللعبة بمعدّل إطارات يصل إلى 60 إطار في الثانية بدلًا من 30 إطار مما يعني أنّ اللعبة ستكون سلسلة بشكل أكبر وتجربة اللعب ستكون خالية من أي تقطًعات في الصورة.

في الوقت الحاليّ عدد قليل من الأجهزة تدعم اللعبة بـ 60 إطار في الثانية وتعمل الشركة مع شركات الهواتف لدعم عدد أكبر من الأجهزة قريبًا وهذه قائمة بالأجهزة الحاليّة المدعومة:

  • Samsung Galaxy Note 9
  • Huawei Honor View 20
  • Huawei Mate 20 X

لذلك إن كنت من محبّي لعبة فورتنايت على الهواتف الذكيّة وتحديدًا نظام أندرويد حدّث لعبتك مباشرة لتستمتع بالتحديثات الجديدة.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.