أخبار

تطبيق الإنستقرام ( Instagram ) سيقوم ببيع صورك دون إذنك ولن تحصل من قيمتها على شيء !!

instagram-intro

تطبيق الإنستقرام الشهير والخاص بمشاركة الصور والذي كان في البداية حصراً على أجهزة الآيفون ولكن بعد الإقبال الكبير عليه تم إطلاق نسخه منه لهواتف الأندرويد ، وقامت شركة فيسبوك بعد ذلك بالإستحواذ على التطبيق مقابل مليار دولار أمريكي .

وبدءا من تاريخ 16 يناير 2013 سيقوم تطبيق الإنستقرام بتطبيق سياسة جديدة تمكنه من الإستحواذ على جميع الصور التي يقوم المستخدمين برفعها للتطبيق وتعديلها ونشرها عن طريق التطبيق أو الموقع ، وسيكون لهم الحق في بيع هذه الصور أو التصرف بها بأي ثمن دون أن يحصل المستخدم على شيء من هذا المبلغ .

واذا قام أحد من أصدقائك بوضع صور لك حتى دون موافقتك أو حتى دون علمك فلهم الحق أيضاً باستخدامها ما دامت موجودة في التطبيق ، وسيحق للفيسبوك الحق في الوصول لمعلوماتك في الإنستقرام وتحليلها وإرسال الإعلانات إليك أيضاً .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

    1. واللهي في مجتمعنا ما راح يهمنى هذا الشي، لانه منتشر سرقة الصور أو التويتات من حساب الى حساب اخر , ولكن للمصممين او المصورين أقترح أن يضيفوا عليها حقوق النشر واتوقع فيه محكمه أجنبيه مختصه في هذي الامور ..

      1. أنت تتكلم عن شركة وتطبيق مشهور على مستوى العالم ..
        واذا كان لايهمك لأنك وجدت شخص عادي قد يسرق حقوقك فالموضوع سيختلف اذا كانت شركة كبيرة ستجردك من حقوقك وبعلمك مسبقاً ..

      2. معليه مسلم يسرقها اوكي

        داخل بلدي يسرقها اوكي

        يسرقها ويستخدمها للدعوة اووووكي

        لكن تنسرق وتبااااع ، وبراااااا بلدي

        لا وألف لااااا ..

        يحمدون ربهم إني مكسّبتهم بتواجدي فيه !
         

زر الذهاب إلى الأعلى