أخبارمراجعات

فتح الصندوق ونظرة سريعة لهاتف نوكيا آشا 501 Nokia asha

asha 501

نوكيا كسرت الكثير من الحواجز أمام من يرغبون بإستخدام هواتف متكاملة مع الشبكات الإجتماعية وبسعر منخفض وألوان جذابة ، فكل هذه الأمور ستجدها في هاتف نوكيا Asha 501 الجديد والذي يأتي بتصميم رائع وبشاشة لمس بالكامل وزر هوم بالأسفل وستعتقد للوهلة الأولى أنك تستخدم أحد هواتف لوميا الصغيرة .

هاتف Asha 501 يأتي بشاشة بحجم 3 انش وبكاميرا بدقة 3.2 ميقابكسل و 4 قيقابايت من الذاكرة الداخلية ودعم للذاكرة الخارجية حتى 32 قيقابايت ورام 128 ميقا وكذلك يدعم الواي فاي وشريحتي اتصال SIM ، ويتوفر بعدة ألوان هي ( الأخضر ، السماوي ، الأحمر ، الأصفر ، الأبيض ، الأسود ) .

ويعتبر Asha 501 أول هاتف منخفض التكلفة من نوكيا يأتي بشريحة micro-SIM وبطارية تدوم 48 يوم في وضع الإستعداد و17 ساعة أثناء المكالمات ، ويوجد 40 لعبة من شركة EA الرائعة في الهاتف ، كما عقدت نوكيا شراكة مع الفيسبوك لتمكن مستخدمي هواتف آشا من الدخول لشبكة الفيسبوك بشكل مجاني .

اليوم حصلنا على الهاتف وقمنا بعمل فيديو بسيط لفتح الصندوق واستعراض بسيط للهاتف على أن نقدم لكم مراجعة شاملة ومفصلة للهاتف قريباً بإذن الله .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى