أخبار

الأيفون القادم سيأتي بشاشة منحنية حسب التسريبات

iphone

أشار تقرير جديد نشرته صحيفة وول ستريت جورنال أن هاتف الأيفون القادم من شركة أبل لعام 2017 سيضم شاشة منحنية مماثلة لأجهزة سامسونج إيدج، وأكد موردين أبل أن الشركة طالبتهم بتطوير شاشات أقل سمكاً وأكثر كفاءة من الشاشات التي تقدمها شركة سامسونج.

وفي الحقيقة أن أبل ستحتاج إلى عشرات الملايين من شاشات OLED خلال العام القادم وسيكون ذلك بمثابة سباق بين صناع الشاشات بما في ذلك سامسونج وإل جي بالإضافة إلى شركة فوكسكون المملوكة لشارب.

ولكن من ناحية أخرى تشير المعلومات أن شركة أبل تدرس أكثر من 10 نماذج مختلفة من الشاشات وذلك يعني أن الشاشة المنحنية ربما لا تصل إلى الأسواق قريبا.

وتشير صحيفة وول ستريت جورنال  أن شارب ستحتاج إلى إنفاق أكثر من 5 مليار دولار لتطوير تلك الشاشات وتوريدها إلى شركة أبل مما يعني أنه من الصعب الدفع بنموذج الأيفون بشاشة منحنية خلال العام الجاري بل الأقرب إلى المنطق أنه سيتم إرجائها إلى أقرب وقت في عام 2018.

وكانت هناك شائعات تشير إلى أنه على الأقل سيكون هناك جهاز من تشكيلة أيفون 2017 ستضم شاشة OLED، ومن المقرر أن تشتمل التشكيلة ثلاثة أجهزة: نموذجين بحم 5.5 إنش باختلاف دقة العرض والأخر بحجم 4.7 إنش على أن تضم النماذج كبيرة الحجم كاميرات مزدوجة العدسة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ابل دوما متأخرة في اضافه اخر التكنلوجيا إلى أجهزتها مثل اضافه خاصيه مقاومه الماء سبقتها سنوني بحوالي 3 سنوات وسامسونج وموتورولا والان تفكر في استخدام الشاشات المنحنية التي استخدمتها سامسونج قبل سنتين واستخدمتها شاومي مؤخرا ومتى ستدعم ابل اضافه الشحن السريع واضافه شريحتين واضافه منفذ ذاكره خارجيه والشحن اللاسلكي ابل فقدت القدره على الابتكار

زر الذهاب إلى الأعلى