تطبيقات

أفضل تطبيقات الملاحة والخرائط للأيفون والأندرويد

Best navigation apps

 تعد تطبيقات الملاحة والخرائط من أهم التطبيقات الموجودة في هواتفنا الذكية إلم تكن الأهم لدى بعض المستخدمين خاصة محبي الرحلات والسفر ، فلم تعد حالياً وسيلة لمعرفة الإتجاهات والأماكن المقصودة بل أصبحت دليل ارشادي ومعرفي كامل .

وبالتأكيد توجد مجموعة من تطبيقات الملاحة والخرائط يمكنك الإختيار من بينها  والتي تساعدك على تحديد الطريق بدقة وتعتمد بشكل كبير على المكان الذي تعيش فيه، وسنقدم لكم في نيوتك مجموعة من أفضل تطبيقات الملاحة والخرائط تعرف عليها في الأسفل :

تطبيق Google Maps :

Google Maps

تعد خرائط قوقل من أفضل تطبيقات تحديد الطريق والملاحة فالتطبيق متوفر في أكثر من 220 بلداً حوِل العالم كما أنه يساعدك على تحديد الإتجاهات الأربعة ويدعم الخدمة الصوتية لتحديد الطريق ، كما يعد Google Maps واحد من أفضل محركات البحث عن أهم الأماكن جذبا حول العالم، فهو يساعدك على التعرف على أكثر الأماكن المثيرة للإهتمام كما أن خرائط قوقل تعطيك أدق النتائج .

تطبيق Google Maps متوفر بشكل مجاني فى متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Google Maps متوفر بشكل مجاني فى متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Waze :

Waze

تطبيق Waze إشترته شركة قوقل العام الماضي وهو ملىء بالخرائط التي توضح بيانات السفر والتي نالت إعجاب المستخدمين من أجل توفير المعلومات اللازمة بشكل محدث، كما أن التطبيق يتيح لك إمكانية إضافة أصدقائك الذين يستخدمون نفس التطبيق، كما يساعدك على الحصول على أرخص محطة وقود أثناء سفرك.

تطبيق Waze متوفر بشكل مجاني فى متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Waze متوفر بشكل مجاني فى متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Scout by Telenav :

Scout by Telenav

تطبيق Scout by Telenav متاح لأى شخص فى الولايات المتحدة ويوفر إمكانية معرفة الأماكن المثيرة للإهتمام أثناء القيادة، وفي المدن الكبيرة يوفر لك إمكانية معرفة أرخص أماكن لوقوف السيارات كما أنه يوفر الملاحة الصوتية الموجهة.

تطبيق Scout by Telenav متوفر بشكل مجاني فى متجر التطبيقات للأيفون ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Scout by Telenav متوفر بشكل مجاني فى متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Sygic :

Sygic

تطبيق Sygic يساعدك على تحميل أكثر من 100 خريطة حول العالم مجانا بالإضافة إلى توفير التحديثات المجانية وعدم الحاجة إلى خدمة الإنترنت أثناء الملاحة كذلك يمكنك من الحصول على خرائط ثلاثية الأبعاد ويوجد به تحذيرات عند تخطي الحد الأقصي للسرعة، التطبيق يوفر نسخة مجانية لمدة 7 أيام لتجربة الخدمة ثم تختلف قيمة التطبيق تبعاً للبلد المقيم بها.

تطبيق Sygic متوفر بشكل مجاني فى متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Sygic متوفر بشكل مجاني فى متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق HERE Maps :

‏hear

تطبيق خرائط Here الشهير واللي كان اسمه Nokia Here رائع جداً للمستخدم ويتميز بالملاحة وعرض الأماكن والتنقلات بدون انترنت عبر تحميل الخرائط بشكل مسبق على جهازك الذكي للمدينة أو الدولة التي تود الذهاب إليها ويعتبر من أفضل الخيارات للمسافرين .

تطبيق HERE Maps متوفر بشكل مجاني فى متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق HERE Maps متوفر بشكل مجاني فى متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى