أخبار

مزايا رائعة لا بدّ من معرفتها عن كاميرا HONOR 9X PRO

يمتاز هاتف HONOR 9X PRO الجديد من HONOR بكاميرا رائعة ستُمكّن مستخدميها من التقاط كافة التفاصيل بوضوح حتى في البيئات الصعبة وذات الإضاءة المنخفضة، وتمنحهم صور عالية الجودة تستحق النشر على وسائل التواصل الاجتماعي والاحتفاظ بها للذكرى. ويتضمن نظام الكاميرات الخلفية ثلاث كاميرات: 48 ميجابكسل و8 ميجابكسل و2 ميجابكسل، بينما تخرج الكاميرا الأمامية للأعلى وهي بدقة 16 ميجابكسل.

الوضوح الكبير وزاوية الكاميرا الواسعة للغاية التي تبلغ 120°

يضم الهاتف الشهير بقدرات كاميرته، كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل تتيح لمستخدميها التقاط أدق التفاصيل مع وضع Ultra-high Clarity، وكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية تبلغ 120 درجة تمكن المستخدم من تصوير مشهد أكبر ضمن الإطار ذاته. كما يستطيع مستخدمو HONOR 9X PRO التقاط صور البورتريه الرائعة مع ميزة بوكيه الجمالية بفضل كاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل. وتلتقط عدسة الكاميرا الواسعة للغاية مكونات إضافية في الإطار ذاته، مما يجعل تصوير المناظر والمشاهد الطبيعية أو المساحات الصغيرة أمراً سهلاً واحترافياً.

الكاميرا الأمامية التي تخرج للأعلى بدقة 16 ميجابكسل في هاتف HONOR 9X PRO

كوننا نعيش اليوم في عصر السيلفي، يُعدّ التقاط صور السيلفي المثالية أمراً ضرورياً وممكناً بفضل الكاميرا الأمامية التي تخرج للأعلى بدقة 16 ميجابكسل في هاتف HONOR 9X PRO. وتخرج هذه الكاميرا عند التقاط السيلفي في غضون ثانية وتتراجع تلقائياً عند إيقاف تشغيلها.

خاصية التصوير الليلي AIS Handheld Super Night View 2.0

يرتقي هاتفHONOR 9X PRO  بتجربة التصوير الفوتوغرافي الليلي إلى المستوى التالي، ويدعم خاصية AIS Handheld Super Night View 2.0 ويتميز بمستشعر كبير مقاس نصف بوصة يعمل على تحسين حساسية الكاميرا للضوء بشكل كبير بما يتجاوز قدرات العين البشرية، مما يمنح المستخدم أداء تصوير مذهل في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة.

ميزة تثبيت الفيديو المدعمة بالذكاء الاصطناعي: خاصية تثبيت الفيديو الاحترافية

عند التحدث عن قدرات الكاميرا في هاتف HONOR 9X PRO، يعد التقاط الصور الثابتة نصف الميزات فقط، فيمتاز الهاتف بخاصية تثبيت الفيديو المدعمة بالذكاء الاصطناعي والتي تمنح الهاتف قدرة تصوير مقاطع الفيديو السلسة والمستقرة خلال الحركة (وليس فقط أثناء التنقل) حتى في ظروف الإضاءة القاسية ودون معدات إضافية. وتشير خاصية تثبيت الفيديو المدعمة بالذكاء الاصطناعي إلى تقليل نسبة التشويش الناتجة عن حركة الكاميرا.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.