أخبار

فيديو قصير حقيقي للجالكسي اس 8

لم يعد يفصلنا سوى القليل عن الإعلان الرسمي عن الهاتف الذكي الذي طال انتظاره وانتشرت حوله العديد من التسريبات التي تبعناها منذ فترة طويلة الجالكسي اس 8 والمقرر الكشف عنه يوم 29 مارس الجاري خلال حدث Unpacked المقرر إقامته في مدينة نيويورك.

وخلال التسريبات العديدة التي تدور حول هاتف سامسونج القادم ظهر مقطع فيديو قصير غير رسمي يستعرض قارئ بصمات الأصابع في الجالكسي اس 8، ويكشف المقطع وجود قارئ البصمات في الجهة الخلفية من الهاتف ويظهر بالقرب الشديد من الكاميرا الخلفية بدلاً من أن يكون أسفلها مثل النهج الذي قامت به معظم الشركات التقنية مؤخراً.

ولكن بعض المصادر قد أرجعت وجود قارئ البصمات بالقرب من الكاميرا الخلفية إلى ضيق الوقت حيث كان من المفترض أن يكون المستشعر مدمج مع الشاشة ولكن لم تتمكن الشركة من القيام بذلك لما يحتاج من وقت لتطوير تلك التقنية مما دفع الشركة بوضعه بالقرب من الكاميرا الخلفية.

ويظهر مقطع الفيديو الهاتف باللون الأسود ويقوم المستخدم بتجربة فتح شاشة الهاتف باستخدام المستشعر ويمكنك مشاهدة مقطع الفيديو أدناه، وقامت سامسونج بالكشف رسمياً أمس الاثنين عن المساعد الشخصي Bixby والذي سيأتي مدمجاً بشكل تلقائي بهاتف الجالكسي اس 8 من خلال زر جانبي يُمكن للمستخدم استدعائه من خلال النقر عليه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى