أخبار

نصائح وإرشادات كيف تحصل على الفائدة القصوى من هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019

إن كنت اشتريت لتوك هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 فسترى بكل تأكيد انه يختلف عن الهواتف الأخرى بنظام تشغيل أندرويد. وذلك لأن هذا الهاتف يحتوي على واجهة المستخدم EMUI 9 – واجهة المستخدم المدركة لسلوك المستخدم – المبنية على أندرويد باي 9 من جوجل، وتجلب معها الكثير من الأشياء الجيدة. سوف تساعدك هذه المقال في معرفة الكثير عن واجهة المستخدم EMUI 9 كي تحصل على أفضل وسائل المتعة والراحة مع هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019.

تحرك على شاشة هاتفك فقط بالإيماءات

هل أنت من هؤلاء الذين يستقلون المترو عند التوجه إلى العمل؟ عادة مايكون إصبع الإبهام جيدا بما فيه الكفاية للتصفح العادي لكن في بعض الأوقات ربما تريد استخدام تطبيقات أكثر وحينها تدرك أنك تواجه وقتا صعبا في الوصول إلى شريط الملاحة مع إصبع الابهام في الوقت الذي تمسك به يدك الأخرى بدرابزين الأمان. أمر غير لطيف. يقدم هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 نظام ملاحة بالإيماءات يأخذك أينما تريد فورا. امسح من الاسفل نحو الأعلى لتجد نفسك في شاشة الهاتف الرئيسية أو امسح نحو الداخل من اليمين أو اليسار لتعود للصفحة السابقة. واذا ما أردت تصفح أحدث التطبيقات أو الأعمال التي كنت تقوم بها، امسح نحو الأعلى ولاترفع اصبعك.

توين آب: نفس التطبيق مرتين على هاتفك

نكره تكرار توقيع الدخول والخروج من تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي، ويكون الأمر خصوصا مزعجا اذا امتلكتي حسابين. لكن هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019  يأتي مع ميزة رائعة تدعى آب توين أو App Twin¹ تدعكي بتسجيل الدخول لأكثر من تطبيق بنفس الوقت. فهي تقوم باستنساخ التطبيقات وخلق أيقونة منفصلة للحساب الثاني. ويتمتع التنقل بين التطبيقات بسلاسة مطلقة ويمكنك تشغيل نسختي تطبيق بنفس الوقت.

¹ لاتدعم هذه الميزة جميع التطبيقات

غير مزعج للعيون

ربما يعني التمتع بشاشة عرض كبيرة كهذه عدم قدرتك على تعقب الوقت وقضاء ساعات مطولة على شاشة هاتفك. لاداعي للقلق! حصل هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 على ترخيص تي يو في رين لاند للضوء الأزرق. فتقوم الشاشة بتنقية انبعاثات الضوء الأزرق الضار وتعدل بذكاء درجة حرارة اللون ومدى السطوع لحماية عيون المستخدم من الإجهاد.

البحث أسهل من أي وقت مضى

كيف تبحث عما تريد في الإعدادات؟ بكل بساطة امسح أسفل شريط الاشعارات، توجه نحو حقل الإعدادات واكتب في شريط البحث ماتريد من إعدادات. يرجى الانتباه أن هذه الميزة لاتنطبق على المحتوى بما في ذلك التطبيقات، هي فقط لكامل الخيارات ضمن قائمة الإعدادات.

متوفر الجهاز من خلال الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية ومتاجر هواوي الإلكترونية بسعر 969 ريال سعودي.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.