أخبار

تسريبات جديدة تكشف موعد اطلاق هاتف هواوي Mate 9

huawei-mate-9

انتشرت العديد من التسريبات والشائعات خلال الفترة الماضية حول هاتف هواوي المنتظر Mate 9 واليوم كشف تسريب جديد عن موعد اطلاق الهاتف في الأسواق بشكل رسمي وتوقع التسريب أن يتم توفير الهاتف في الأسواق الهندية يوم 8 نوفمبر المقبل.

كما كشف التسريب عن بعض المعلومات المتعلقة بسعر الهاتف والذي سيتوفر بعدد من النسخ التي تختلف في حجم الذاكرة حيث ستأتي النسخة الأولى من الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 قيقابايت و64 قيقابايت ذاكرة تخزين داخلية بسعر 475 دولار أو 505 دولار.

أما نسخة الهاتف التي تضم 4 قيقابايت ذاكرة وصول عشوائي و128 قيقابايت ذاكرة تخزين داخلية ستأتي بسعر 580 دولار أما النسخة الأخيرة فتضم 6 قيقابايت ذاكرة وصول عشوائية و256 قيقابايت ذاكرة تخزين داخلية ستتوفر مقابل 700 دولار.

وكشفت التسريبات السابقة عن بعض مواصفات الجهاز التقنية والذي من المتوقع أن يضم معالج  Kirin 960 وشاشة بقياس 6 إنش بدقة HD، كما تم رصد الهاتف في وقت سابق على منصة TENAA والتأكيد أنه سيأتي بميزة Force Touch أما بالنسبة للكاميرا فأشارت التقارير أن الهاتف سيكون مزود بكاميرا خلفية مزدوجة مدعومة بتقنية OIS ولمعرفة المزيد حول مواصفات الكاميرا يمكنك الاطلاع على مقال هاتف هواوي Mate 9 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة مع تقنية OIS.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى