أخبار

أبل تحتفل بمرور 30 عام على الماك عبر فيديو تم تصويره بالكامل بهاتف الأيفون !

apple mac

في الرابع والعشرين من شهر يناير الماضي أحتفلت شركة أبل بمرور 30 عام على إنتاج أول جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الماك وذلك في 1984 م ، وقدم شركة أبل العديد من الفيديوهات التي تتحدث عن تطور حاسباتها وأنظمتها وخدمتها للمجتمع في كل المجالات .

أحد هذه الفيدوهات التي أطلقتها شركة أبل بمناسبة الإحتفال بمرور 30 عام على إنتاج الماكنتوش ركز على انتشار أجهزة أبل بين مختلف شرائح المجتمع وتعدد استخداماتها ، فنشاهد الصغار يستخدمون الأيباد للألعاب ونشاهد المصورين يستخدمون جهاز الماك بوك برو في رحلاتهم وتعديل صورهم ونشاهد من يستخد هاتفه الأيفون في توثيق لحظات هامة ورائعة من حياته .

كذلك ركزت أبل على تعدد استخدام أجهزتها من قبل المستخدم العادي وكذلك عمال المصانع والمخترعين أو حتى الجنود ( soldier ) في الجيش وخطوط المعارك ! إنها بالفعل لحظات رائعة وذكرى جميلة لشركة أبل ولكنها فاجأتنا أبضاً بأن هذا الفيديو تم تصوير جميع لقطاته خلال يوم واحد وفي نفس اليوم للجميع وباستخدام هاتف الأيفون .

شركة أبل تريد أن تظهر قدرات هاتفها الذكي الأشهر في العالم من خلال استخدامه في تصوير لقطات عديدة تظن للوهلة الأولى أنها تمت بكاميرات احترافية أو سينمائية ، كذلك ركزت على اظهار العديد من منتجاتها في هذا الفيديو لتستفيد بأكبر قدر ممكن في هذه المناسبة .

https://www.youtube.com/watch?v=zJahlKPCL9g

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى