شروحات

الآن بإمكانك تركيب الجيلبريك على نظام iOS 7.0.4 عن طريق أداة RageBreak

RageBreak-JAILBREAK-7.0

ضجة وكبرياء الجيلبريك يمر حاليا بهبوط وهدوء عنيف, وحتى الآن لم نحصل على جيلبريك لنظام ios 7, ولكن الخبر المهم والرائع هذا اليوم هو إمكانية تركيب جيلبريك لنظام ios 7 7.0.4 فقط على الآيفون 4 مع أداة جديدة أطلق عليها مسمى “RageBreak”, هذه الأداة بطبيعة عملها تعتمد على استغلال bootrom على اجهزة A4 . بحيث يمكن للهاكر بسهولة عمل جيلبريك في اي اصدار من ios اذا كنت تريد ذلك. الايفون 4 فقط يعمل على رقاقة A4 والتي تتوافق مع ios 7.

جيلبريك RageBreak هو مختلف قليلا عن التجارب الاخرى من الجيلبريك, وتم تعديل اصدار السيديا في الجيلبريك بنسخة خاصة من اجل التوافق مع اصدار ios 7 , عملية الجيلبريك تستغرق ما يقرب حوالي 14 دقيقة لجيلبريك الايفون 4 تماما, اذا كان لديك ايفون 4 وكنت تنتظر الجيلبريك , ربما هذا يستحق وقتك.

الملفات التي يجب تحميلها :

اذا واجهت صعوبة اثناء تطبيق الخطوات, قم بتحميل “Update Zip” من الرابط اعلاه واستخراج الملفات الى C: . اذا طلب منك بفك عن الضغط على Jailbreak داخل RageBreak, ببساطة اضغط الغاء


انتبه قبل أن تكمل تأكد من تحميل آخر نسخة من تطبيقي iTunes & JDK (Java Development Kit) , ثم تابع الشرح بالأسفل باللغة الإنجليزية لكن سهل جدا حتى لو لم تتقن الإنجليزية فالخطوات واضحة . ولكن من الأفضل أن تنتظر للحصول على جيلبريك من فريق Evasi0n . لأنه يعتبر الأكثر استقرارا وأمانا .

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى