أخبار

هاتف هواوي P20 Pro سيتوفر للطلب المسبق 17 أبريل وهنا السعر الرسمي وهدايا الطلب المسبق

كشفت شركة هواوي خلال حدث ضخم أقيم في باريس نهاية شهر مارس الماضي عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة P20 Pro و P20 والتي تعتبر تحديث جديد لسلسة هواتف P من هواوي .

وحسب معلومات خاصة لـ نيوتك فأن هاتف هواوي P20 Pro – بي 20 برو – سيتاح للطلب المسبق في يوم 17 أبريل القادم على أن يبدأ البيع في 20 أبريل وبسعر 2899 ريال لهاتف هواوي P20 Pro والذي يأتي بسعة تخزين داخلية 128GB وكذلك 6GB رام , وسيتوفر الهاتف بالسعر الرسمي في مجموعة متاجر بنفس الوقت مثل سوق.كوم وجرير واكسترا وغيرها من منافذ البيع .

كما ستوفر هواوي ثلاث هدايا للطلب المسبق : كاميرا 360 درجة ، عصا تصوير سيلفي و كفر حماية إضافي لهاتف هواوي P20 Pro .

وللعلم فإن شركة هواوي لم تكشف خلال مؤتمرها في باريس عن موعد وصول هاتف هواوي P20 Pro للأسواق الخليجية أو الأسعار الرسمية وأكتفت بالإعلان عن السعر باليورو وهو مايعتبر أكثر بكثير عن السعر الرسمي في السعودية ، وكانت هواوي السعودية قد نوهت عبر حسابات الشركة الرسمية بأن موعد الإطلاق سيكون في منتصف شهر أبريل .

يتميز هاتف هواوي P20 و P20 Pro بتصميم أنيق وجسم معدني ومواصفات تقنية مميزة أهمهاوشاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف مع وجود زر للبصمة وكذلك الكاميرا الرائعة والتي ركزت عليها هواوي بشكل كبير في هواتفها ، ويمكنك مشاهدة فيديو الإستعراض الأولي لهاتف هواوي بي 20 برو و بي 20 من هنا .

كما يمكنك الإطلاع على مقالات أكثر عن الهاتف وكذلك مقارنات مع هواتف أخرى من خلال هذه الصفحة .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى