أخبار

هاتف Sony Xperia XZ Premium يحصل على تحديث Android Oreo 8.0

أعلنت شركة سوني منذ قليل عن بدء التشغيل التدريجي لنظام Android Oreo 8.0 لهاتف Sony Xperia XZ Premium بالفعل والذي يعد الهاتف الذكي الأول من سوني الذي يتلقى تحديث أوريو.

وقد أكدت الشركة ،الأسبوع الماضي، إتاحة نظام أندرويد أوريو 8.0 لهاتف Sony Xperia XZ Premium خلال شهر ديسمبر القادم لكن يبدو أن هذا الإطار الزمني كان مُتاحًا لليابان فقط.

ويوفر التحديث عدد من المزايا لهاتف سوني الرائد، بما في ذلك ميزة 3D Creator، والتي تسمح للمستخدم بالتقاط صور ثلاثية الأبعاد ومشاركتها وطباعتها عبر طابعات ثلاثية الأبعاد. وسوف تحصل كاميرا الهاتف على خاصية AutoFocus Burst لالتقاط أفضل لقطات بشكل متتابع بميزة التركيز الآلي قبل الضغط على زرق الغالق.

كما حصلت الكاميرا الأمامية على بعض التحسينات منها الحصول على دعم aptxHD audio لتعزيز تجربة الصوت عند استخدام سماعات رأس لاسلكية متوافقة مع الجهاز. بالإضافة إلى ميزات برمجية أخرى مثل ميزة اختصارات التطبيق App shortcuts التي تأتي للهاتف نفسه من خلال تحديث أندرويد أوريو 8.0.

وعلى الرغم من أن  تشغيل Android Oreo 8.0 على هواتف Xperia XZ Premium قد بدأ من اليوم لكن هذا التشغيل مرحلي بمعنى أن توقيت وصول التحديث للهاتف يختلف باختلاف السوق أو الناقل ولن تضطر للانتظار كثيرًا حتى يحصل هاتفك على التحديث.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى