أخبار

هاتف Xiaomi Mi7 قادم بمعالج Snapdragon 845 في بداية 2018

على ما يبدو سنة 2018 ستكون حافلة بأجهزة جديدة من شركات مختلفة بمواصفات عالية اعتدنا رؤيتها منذ شهور قليلة من العديد من الشركات المصنّعة للهواتف الذكية.

شركة شاومي Xiaomi وبعد إطلاقها لهاتف Mi6 تستعدّ للمنافسة من جديد بهاتف  Xiaomi Mi7 الذي سيعمل بشريحة Snapdragon 845 في مطلع العام 2018 القادم.

شريحة Snapdragon 845 من المتوقّع الإعلان عنها قبل نهاية السنة الحالية وأشارت العديد من الشائعات إلى قدوم جهاز شاومي الجديد Mi7 بهذه الشريحة.

إضافة لذلك سيتم تزويد الجهاز بشاشة بحجم 6 إنش بنسبة عرض 18:9 وبحواف تكاد تكون معدومة والشاشة ستكون من شركة سامسونج بلوحة OLED مما سيجعل الهاتف منافساً حقيقيّاً لكل من جالكسي نوت 8 و أيفون 10 في حال كانت الشائعات صحيحة.

المعالج الرسومي الذي سيعمل به الجهاز هو Adreno 630 مع مودم يدعم تقنيات الجيل الرابع من كوالكوم  وهو X20 وبالنسبة للكاميرا فقد يحصل الجهاز على كاميريتين خلفييتين  وجسم من الزجاج أو السيراميك.

على الرغم من بدء شركة شاومي بتطوير شرائح خاصّة بها مثل Surge S2 والتي ستأتي مع جهاز Mi6c لذلك من المفيد لشركة كوالكوم أن شاومي ستعتمد عليها في جهازها Mi7 بدل من الاعتماد على شرائح من تصنيع الشركة نفسها في الوقت الحالي.

فهل ستنافس الشركة مع هذا الجهاز أم أن للأجهزة الأخرى القادمة مثل جالكسي إس 9 الذي قد يصل في شهر أبريل/نيسان من العام القادم أو هاتف LG G7 أيضاً ؟
ما علينا سوى انتظار الإعلان الرسمي عن الجهاز إذاً …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى