بيانات صحفية

هايسنس تطلق التلفزيون الجديد Laser TV L9G أثناء القرعة النهائية لكأس العالم FIFA قطر 2022™؛ نبذة عن تجربة مشاهدة مباريات كرة القدم للبطولة من البيت

تبعًا للقرعة النهائية لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، نظّمت هايسنس، الراعي الرسمي للبطولة التي تُقام كل أربع سنوات، خططًا لتزويد مشجعي كرة القدم الإقليميين بتجارب مشاهدة شبيهة بالملعب الواقعي من راحة منازلهم في فترة الحدث الدولي الأكبر ابتداءً من ٢١ نوفمبر وحتى ١٨ ديسمبر.

في أثناء القرعة النهائية لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، كشفت هايسنس الستارة عن الظهور الإقليمي الأول لشاشة التلفزيون فائقة الذكاء 100L9G TriChroma Laser TV – أحدث شاشة كبيرة للعلامة التجارية من السلسلة الرائدة TriChroma Laser TV. ومن الشخصيات البارزة التي حضرت الحدث الكبير، سمو الأمير منصور بن خالد بن عبدالله الفرحان آل سعود، سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى دولة قطر، وفاطمة سمورة، الأمين العام لـFIFA، والسيد بدر الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة الدرويش القابضة، وبورا ميلوتينوفيتش، مدرب ولاعب كرة القدم المحترف السابق.

وتعليقًا على حفل الإطلاق، قال السيد بدر الدرويش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة الدرويش القابضة: “هذا عالم جديد كليًّا حيث تلعب فيه التكنولوجيا دورًا رئيسيًا. بصفتها الراعي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، تفخر هايسنس في قطر بتقديم منتجات وحلول عالية التقنية لجميع المستهلكين. كما تخلق الشراكة الأهمية البارزة في السوق، مما يوسّع من انتشار العلامة التجارية في المنطقة”.

وبدوره قال جيسون أو، رئيس هايسنس في الشرق الأوسط وأفريقيا: “صُمم تلفزيون الليزر 100L9G TriChroma بذكاء خاص ليعكس الإدراك البصري البشري. تتيح الصورة المنعكسة الراحة التامة في المشاهدة، والتي تكون أقل ضررًا للعين بسبب حل الأجهزة المعتمدة للضوء الأزرق المنخفض من TUV Rheinland. يقدم أحدث موديل من السلسلة نظام الترفيه المنزلي المثالي لمشاهدة مباريات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، حيث يوفّر الجودة والصوت المذهل من راحة منزلك”.

وأضاف أو: “نحن متحمسون لتقديم المزيد من الأحداث، والأنشطة، وصفقات منتجات مميزة لأصحاب المصلحة، ووسائل الإعلام، وجميع المستهلكين في جميع أنحاء المنطقة”.

تم تعيين تلفزيون 100L9G TriChroma Laser TV لإحداث ثورة في تجربة المشاهدة المنزلية عبر تقنية TriChroma، التي تستخدم ضوء الليزر الثلاثي لتحسين مساحة اللون والسطوع، ومدمجة مع تقنية DOLBY Atmos لصوت بمستوى سينمائي، كل ذلك مع توفير استهلاك الطاقة، مما يجعلها صديقة البيئة.

تعيد الشراكة بين هايسنس وFIFA التركيز على الابتكارات التكنولوجية وتتماشى مع الكيان العالمي لنقل هذا الحدث الرياضي المذهل إلى كل منزل في جميع أنحاء العالم. مع تزايد الترقب للبطولة والحماس بين الجماهير، خاصة مع تأهيل الفرق لأكبر حدث في عام ٢٠٢٢، استحوذت العلامة التجارية على انتباه المستهلكين على المستوى الإقليمي. منذ أول ارتباط لها معFIFA ، تمكنت هايسنس خلال أربع سنوات فقط من توسيع أعمالها بشكل ملحوظ والتي ازدادت من ملكية العلامة التجارية بنسبة ١٠٠٪ تقريبًا في الشرق الأوسط.

وفي إطار أنشطتها الخاصة برعاية بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، تعتزم هايسنس الترويج لمجموعتها الكاملة والحائزة على الكثير من الجوائز من أجهزة التلفزيون وتلفزيون الليزر، والأجهزة المنزلية الذكية لتزويد العملاء بأفضل تجارب الاستخدام الشاملة والمريحة للأجهزة الإلكترونية المنزلية. كما توفر الشركة تشكيلةً متنوعة من التجهيزات الإلكترونية المنزلية بعد استحواذها في عام 2018 على علامة جورنجي، الشركة الأوروبية المصنعة للتجهيزات المنزلية.

كجزء من حملة رعاية كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، ستقوم هايسنس بالترويج لمجموعتها الكاملة والحائزة على جوائز مثل، التلفزيونات، والأجهزة المنزلية الذكية، لتزويد المستهلكين بتجربة منزلية مثالية.

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى