تطبيقات

هدهد التطبيق الإخباري الأول الذي يستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي للأندرويد والأيفون

في الوقت الحالي لا يستطيع سوى من لديه الوقت والصبر ملاحقة كل مايتم تداوله من أخبار ومعلومات من مختلف وسائل الإعلام بسبب كثرتها وتكرار المحتوى فيما بينها. وبالرغم من  وجود العديد من التطبيقات التي تهدف إلى جمع الاخبار وتنظيمها إلا ان المشكلة تفاقمت بسبب كثرة المصادر والتنبيهات وتكرار المحتوى فيما بينها.
من هذه المشكلة بدأت فكرة هدهد. التطبيق الاخباري الاول الذي يتيح المجال للقارئ العربي الاطلاع على اهم الاخبار والمعلومات المحلية والعالمية في بضع دقائق يوميا. حيث يقوم هدهد باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لجمع المقالات الإخبارية وتحليلها وتلخيصها وعرضها في 99 كلمة فقط. بهذه الطريقة لن تستغرق قراءة الخبر أكثر من 30 ثانية للحصول على الزبدة، عوضا عن الغرق بين مئات المقالات الطويلة والمتكررة من مختلف المصادر والتي تتطلب قراءتها إلى الكثير من الوقت والجهد اليومي.

لقد تم تصميم التطبيق مع الأخذ بعين الاعتبار سهولة الاستخدام من خلال عرض كل خبر على شكل بطاقة مما يعكس الجمال وسلاسة في الانتقال بين الاخبار. كل بطاقة تحتوي على الخبر ملخصا في 99 كلمة أو أقل وصورة وعنوان للخبر.

يقوم هدهد بجمع المصادر التي تتحدث عن نفس الموضوع ويشير إليها في كل خبر بحيث يستطيع القارئ الخوض في تفاصيل الخبر من المصدر الذي يريد. كما تعطي ثقة أكثر بالخبر عن طريق ربطه بجميع المصادر التي تحدثت عنه ويعطي نظرة أوسع على القصة من خلال الاطلاع على مختلف وجهات النظر في معالجة وطريقة سرد الخبر.

كما يتميز هدهد بخدمة التنبيهات على الاخبار المهمة حتى تبقى على اطلاع في أسرع وقت على اهم الاخبار التي تجري على مستوى العالم.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور منوعة لتطبيق هدهد الإخباري[/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]

تطبيق هدهد متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق هدهد متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

[/box]

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.