أخبار

وصول تحديث لـ Sony Xperia Z ينقذه من الموت المفاجئ !

SonyXperiaZ

ذكرت بعض المصادر بأن Sony أصدرت تحديثًا لتفادي موت هواتفها Xperia Z C6603 (النسخة الداعمة للجيل الرابع LTE) ، لم تسجل أي حالات في محيطنا ولله الحمد تفيد بموت الأجهزة إلا أن الشركة أعلنت ذلك منذ قرابة الأسبوع تقريبًا وبدأت إرسال التحديث للهواتف ؛ التحديث يحمل الرقم 101A1434 ولا يحمل تعديلات تذكر على النظام أو الهاتف فهو مخصص فقط لحل المشكلة وتفادي ظهورها لدى المستخدمين . دون أي حل لمشكلة بطء الكاميرا ..!لا نعلم إن كانت النسخة ذاتها ستصدر للهاتف Xperia Z C6602 (النسخة غير الداعمة للجيل الرابع LTE) إلا أن ذلك ليس بالمستبعد فكلا الهاتفين يحملان العتاد نفسه ؛ إن تلقيت ذلك التحديث فنرجو منك إشعارنا بذلك لنحدث الموضوع مع ذكر الدولة التي تسكنها ومصدر الجهاز المشترى لديك .

المصدر

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. انا معي سوني اكسبيريا z2 اشتريتو من حوالي شهر اول امبارح الجهاز طفاا لوحدو والشحن كان حوالي 30% ومش راضي يشتغل ولا يشحن لو سمحتو انا ابي اشغلو حرام انا لسة شرية من شهر تقريباا

  2. أنا إشتريت سوني إكسبريا زد 5 ديول من حوالي 10 أيام وفجأه فصل نهاائي والبطارية مشحونة بحوالي 40% وبعد محاولات عديده من نز الشرائح وخلافه ، مافيش فايده المهم قرأت على أحد المواقع طريقة إنعاش الجهاز وإعادته للحياة ( العمل من جديد ) وهي الضغط على زر التشغيل وزر رفع الصوت لأعلى في وقت واحد حتى تشعر بهزه في الجهاز عند ذلك ترفع إصبعيك ثم تقوم بالضغط على زر التشغي لضعط مطول هيشتغل معاك الجهاز على طول .. دعواتكم ..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى