أخبار

أبل كانت على علم بالأخطاء الموجودة بنظام الخرائط قبل إصدارها وتجاهلت تحذيرات المطورين

خرائط أبل حصل لها ضجة إعلامية كبيرة داخل أبل وخارجها من النقاد ومحبي أبل لكون الشركة استبدلت خرائط قوقل بالـ ios 6 بخرائط جديدة خاصة بأبل ولكنها أحتوت على الكثير من المشاكل والأخطاء الأمر الذي دفع الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك لتقديم إعتذار رسمي عن مشاكل الخرائط وتكلمنا بمقال سابق بالتفصيل عن مشكلة الخرائط ، ولكن مارأيك لو علمت أن أبل كانت على علم بالمشاكل والأخطاء الموجودة بنظام الخرائط قبل إطلاقها !!

فبحسب تقرير قام بنشره موقع CNET  يذكر أن 6 مطورين لنظام ios قاموا بإبلاغ ابل بالمشاكل والأخطاء الموجودة بنظام الخرائط ولكن الشركة لم تعطيهم أي اهتمام وقامت بتجاهل تنبيهاتهم ، كما يذكر مجموعة أخرى من المطورين الذين قاموا بتجربة الخرائط قبل إطلاق النسخة التجريبية في شهر يونيو الماضي بأنهم قاموا بارسال مجموعة من الرسائل لشركة أبل والتي تحتوي على تبليغات عن الكثير من المشاكل وأن الشركة قامت بتجاهلهم أيضاً ، ويرى أحد المطورين بأن شركة أبل استعجلت بإطلاقها لنظام الخرائط وكان عليها الإنتظار على الأقل سنة أخرى قبل اصدار الخرائط .

المصدر

12

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ولكن البدائل كثيرة وقويه أيضا .. منها برامج الحمايه كا سايجك و i go .. وبالحقيقه أني لم أكن أستخدم خرائط قوقل ولن أستخدم خرائط أبل ما دام أن البدائل موجودة !!

زر الذهاب إلى الأعلى