تقارير ومقالات

أسباب تدفعك إلى شراء هاتف iPhone X

يعتبر هاتف iPhone X من الهواتف الراقية التي تم إطلاقها مؤخراً من قِبل شركة أبل، ويأتي بتصميم مميز مع طريقة جديدة لفتح قفل الهاتف وهي التعرف على بصمة الوجه بالإضافة إلى شاشة من OLED تغطي معظم الواجهة الأمامية من الهاتف ولكن سعره يبدأ من 1000 دولار.

فإذا كنت تتساءل ما إذا كان عليك ترقية هاتفك إلى iPhone X ودفع تلك الأموال فخلال المقال سنتعرف على أهم الأسباب التي تدفعك إلى شراء هاتف iPhone X.

  • يبدو وكأنه المستقبل

يأتي هاتف iPhone X بتصميم مغاير بشكل كبير تصاميم الأجهزة السابقة من هواتف شركة أبل حيث يأتي بتصميم زجاجي من الأمام والخلف مع شاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية من الهاتف مما يعطيك شاشة كبيرة بحجم 5.8 إنش مع اختفاء زر الشاشة الرئيسي مما يجعله بتصميم يبدو وكأنه المستقبل.

  • ميزة التعرف على الوجه تعمل بشكل جيد

يمتلك هاتف iPhone X ميزة جديدة لفتح شاشة قفل الهاتف وذلك من خلال استخدام كاميرا الهاتف الأمامية فكل ما عليك هو النظر إلى هاتفك ليتم فتحه بسهولة، وتعمل ميزة التعرف على الوجه بشكل دقيق فيما يتعلق بمصادقة الدفع من خلال الهاتف، كما أنها تعمل بشكل جيد في الظلام وفي الضوء.

  • الهاتف يمتلك شاشة OLED الأكثر إشراقاً

يتميز هاتف iPhone X بأنه يعمل بشاشة من OLED مما يجعلها قادرة على تقديم ألوان أكثر واقعية بالإضافة إلى أن شاشة توفر زوايا مشاهدة أوسع وأكثر إشراقاً بالإضافة إلى دعمها محتوى HDR.

  • الكاميرا الأمامية تدعم وضع Portrait Mode

تتميز كاميرا هاتف iPhone X الأمامية بميزة Portrait Mode والتي تحقق ذات التأثير الخاص بالكاميرات الخلفية المزدوجة حيث يمكنك التركيز على عنصر محدد داخل الصورة وعزل الخلفية بالإضافة إلى إمكانية وضع تأثيرات مميزة على الصور التي تقوم بالتقاطها لتضفي لمسة جمالية عليها.

  • الكاميرا الخلفية المزدوجة تلتقط صور رائعة

حرصت شركة أبل على تطوير الكاميرا الخاصة بهاتفها iPhone X مما يجعلها تلتقط صور أكثر واقعية للألوان، مع توفير تفاصيل أكثر للصورة أثناء التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما توفر العدسة المقربة ميزة تثبيت الصور البصرية وذلك للحصول على صور أكثر دقة.

  • رموز Animoji المتحركة

جاء هاتف iPhone X الجديد بميزة رموز Animoji المتحركة والتي تمكنك من إنشاء الرمز الخاص بك اعتماداً على تعبيرات وجهك، فكل ما عليك هو فتح الكاميرا الأمامية والنقر على رمز Animoji لتتمكن من التقاط رمز تعبيري متحرك تصل مدته إلى 15 ثانية لتتمكن بعدها من إرسالها إلى أصدقائك من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى