أجهزة واكسسوارات

أفضل ستيكرات حماية زجاجية لجهاز أيباد 2018

تعد الشاشة التي تعمل باللمس من أكثر العناصر تعرضًا للخدش والكسر في جهاز الأيباد الخاص، وبالتالي يجب أن تمنحها أقصى قدر من الحماية.

تناولنا فيما سبق أفضل أغطية حماية لجهاز أيباد 2018، واليوم نستعرض معكم مجموعة من أفضل ستيكرات الحماية الزجاجية لأيباد 2018 بحجم 9.7 إنش.

أفضل ستيكرات حماية زجاجية لأيباد 2018

  • Anker

يعد ستيكر الحماية الزجاجية Anker واحدًا من أفضل واقيات الشاشة لجهاز أيباد 2018. حيث يأتي ستيكر Anker بزجاج تمبرد عالي الجودة بدرجة صلابة 9H لزيادة قدرته على مقاومة الخدش.

يتميز ستيكر الحماية الزجاجية Anker بملمس ناعم مقاوم للبقع وآثار بصمات الأصابع ويساعد في استخدام الشاشة بكل سلاسة. ويقدم لمستخدميه درجة وضوح عالية تصل إلى 96% مما يضمن تجربة مشاهدة رائعة كما تساعد القواطع الدقيقة على تثبيته بشكل مثالي على الشاشة ومدعوم بضمان مدى الحياة.

  • GRUNK

يأتي ستيكر الحماية الزجاجية GRUNK بتجربة لمس حقيقية لتعزيز تجربة اللمس ثلاثي الأبعاد 3D touch التي تؤدي مهام مختلفة على الشاشة حسب قوة الضغط. ويتميز ستيكر GRUNK بميزة أخرى وهي توفير درجة شفافية بنسبة تصل إلى 99%، مما يعني أن المستخدم سيحصل على تجربة مشاهدة أكثر وضوحًا.

  • JETech

عندما يتعلق الأمر بتوفير أقصى درجات الحماية للشاشة من التآكل، فإن ستيكر حماية JEtech هو خيارك المناسب وذلك بما يوفره من زجاج تمبرد من الدرجة الأولى بدرجة صلابة 9H لحماية الشاشة التي تدعم اللمس ضد أي خدوش ووقايتها من الأوساخ وبصمات الأصابع.

  • Ailun

ستيكر الحماية الزجاجية Ailun عبارة عن درع وقاية لشاشة أيباد 2018. ويتميز ستيكر Ailun بدرجة عالية من الثقة لما له من قدرة على مقاومة الخدوش الحادة.

ستيكر Ailun مثبت بشكل مثالي على جهاز الأيباد ولا تتخلله أي فقاعات ويأتي بدرجة عالية من الاستجابة للأوامر عند اللمس.

  • RUBAN

ستيكر الحماية الزجاجية RUBAN هو واحد من أفضل الخيارات الموجودة في هذه القائمة. يتميز بملمس ناعم إلى حد كبير مع استجابة سريعة ودرجة وضوح عالية تصل إلى 99% تمنح المستخدمين تجربة مشاهدة أفضل مع ضمان حماية الهاتف ضد الأوساخ وآثار بصمات الأصابع.

  • TANTEK

يقدم ستيكر الحماية الزجاجية TANTEK أقصى درجة من الوقاية التي تحتاج إليه الشاشة التي تعمل باللمس ضد الصدمات والخدوش الحادة. ولعل أكثر ما يميز ستيكر TANTEK هو حماية العين من اللون الأزرق المنبعث من الشاشة مع درجة الوضوح العالية والقواطع الدقيقة التي تسهل تركيبه.

  • etrech

يأتي ستيكر الحماية etrech بقدرة عالية على مقاومة التأثيرات ويقدم حماية قوية ضد الخدوش، وهو مصمم خصيصًا ليكون حائط وقاية لشاشة الأيباد التي تعمل باللمس.

لا يسمح ستيكر الحماية etrech لأي أوساخ أو غبار بالتراكم على الشاشة، ولا تتراكم أي فقاعات هوائية بداخله أثناء التثبيت.

  • OMOTON

يأتي ستيكر الحماية الزجاجية OMOTON بدرجة عالية من الوضوح الذي يحسن من الرؤية بشكل كبير. ويوفر OMOTON طبقة حماية إضافية ضد العرق والأوساخ وبصمات الأصابع مع ضمان مدى الحياة لرفع درجة الثقة به.

  • SMAPP

يتميز ستيكر الحماية الزجاجية SMAPP بحوافه المستديرة ثنائية الأبعاد 2.5. ويأتي ستيكر SMAPP من الحافة للحافة لحماية الشاشة التي تدعم اللمس مع قواطع دقيقة تناسب هيكل الهاتف تمامًا دون أن تعيق عمل الكاميرا الأمامية ولا يزيد سمكها عن 3. ملم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى