تطبيقات

أفضل 7 تطبيقات لعرض الخلاصات الإخبارية للأندرويد والأيفون

على الرغم من حاجتنا الدائمة إلى الاطلاع على مزيد من الأخبار المحلية والعالمية من مصادر موثوقة ومفضلة لدينا إلا أن انشغالنا بأداء الكثير من المهام على مدار اليوم يعرضنا إلى فقدان الكثير من هذه الأخبار.

ولهذا السبب، نجد أن التطبيقات الإخبارية تأتي في مقدمة التطبيقات التي يتم عرضها في متجر الأندرويد والأيفون. وسوف نقوم معا بعرض أبرز التطبيقات المستخدمة في تحديث الأخبار العالمية والمحلية بشكل دائم على مدار اليوم.

أفضل التطبيقات لعرض الخلاصات الإخبارية على الأندرويد والأيفون:-

  • تطبيق زامن Zamen

تطبيق زامن من أشهر التطبيقات العربية التي نالت إعجاب الكثيرين ممن يرغبون في الاطلاع الدائم على الأخبار في المجالات المختلفة. وأبرز ما يميز هذا التطبيق هو دعم قراءة المقالات السريعة والرجوع من المقالات بالسحب بالإضافة إلى عرض المقال وقراءته كاملا على ساعة أبل.

تطبيق زامن Zamen متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق زامن Zamen متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • العربية AL Arabia

تطبيق Al Arabia هو التطبيق الرسمي لقناة العربية الإخبارية والذي يساعدك في البقاء على معرفة دائمة بكافة الأحداث المحلية والعالمية في كافة المجالات بالإضافة إلى مشاهدة التقارير والصور الخاصة بالحدث فوق وقوعه.

تطبيق العربية Al Arabia متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق العربية Al Arabia متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • سكاي نيوز عربية

تطبيق سكاي نيوز عربية هو تطبيق إخباري تقدمه قناة سكاي نيوز بنسختها العربية وذلك حتى يتمكن المستخدم من متابعة البث التليفزيوني للقناة مباشرة والبقاء على اطلاع دائم بكافة الأحداث على الساحة المحلية والدولية.

تطبيق سكاي نيوز عربية متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق سكاي نيوز عربية متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • نبض Nabd

يتخذ تطبيق نبض من ” كن أول من يعلم” شعارا أساسيا له. حيث يقدم لمستخدمي الأندرويد والأيفون أهم الأخبار المحلية والعالمية في كافة المجالات السياسية, الاقتصادية, الاجتماعية والفنية وذلك بانتقاء الأخبار من أكثر من 500 مصدر إخباري على مستوى العالم.

تطبيق نبض Nabd متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق نبض Nabd متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • تابع

يصنف تطبيق “تابع” كأول تطبيق إخباري عربي مخصص لمنصة الأندرويد والذي يساعد المستخدمين في متابعة كافة الأخبار العربية في سلاسة تامة وتصميم جذاب. والمميز في هذا التطبيق أنه يتيح قراءة الأخبار عبر شاشة التلفاز من خلال دعم منصة Android TV.

تطبيق تابع متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • أخبار العالم الآن

يساعدك تطبيق “أخبار العالم الآن” المخصص للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد في البقاء على اطلاع دائم بكافة الأخبار العالمية والمحلية فور حدوثها من مصادرها الحصرية. كما يتيح لك التطبيق اختيار وكالة ما من وكالات الأنباء العالمية التي يستعين بها في عرض الأخبار وتثبيتها كصفحة رئيسية للتطبيق.

تطبيق أخبار العالم الآن متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • بي بي سي عربي

تطبيق بي بي سي عربي هو تطبيق خصصته قناة BBC الإخبارية على أجهزة الأيفون والأيباد حتى يكون المستخدمين على إطلاع دائم بكافة الأخبار العربية والعالمية والاطلاع على كافة مقاطع الفيديو وأحدث الصور المتعلقة بخبر ما.

تطبيق بي بي سي عربي متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى