أخبار

ألعاب Netflix متاحة الآن على الهواتف الذكية بنظام iOS وأندرويد

ألعاب Netflix متاحة الآن على الأجهزة الجوالة التي تعمل بأحد نظامي التشغيل Android أو iOS، وكل ما تحتاجه هو اشتراك على Netflix للّعب والاستمتاع دون أيّ فواصل إعلانية أو رسوم أو عمليات شراء داخل التطبيق. وسواء كنت تبحث عن لعبة فورية للاستمتاع بوقتك، أو كنت تتوق لتجربة غامرة تُتيح لك الانغماس في قصصك المفضّلة، فهناك مجموعة متنوّعة من ألعاب الهواتف الجوالة التي يمكن استكشافها، وسيتم توفير المزيد غيرها هذا الشهر ومنها “هذه قصة حقيقية” (من شركة Frosty Pop) و”الارتداد الساحق” (من شركة Pik Pok) وInto The Dead 2: Unleashed(من شركة Pik Pok).
يمكن تنزيل الألعاب مباشرة من تطبيق Netflix على أجهزة الهواتف الجوالة يوم الإصدار في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، أو مباشرة عبر متجر تطبيقات Google أو Apple في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ إذا كنت لا تريد الانتظار. وللحصول على هذه الألعاب:

  • سيجد مستخدمو أجهزة الهواتف الجوالة التي تعمل بنظام Android صفًا وعلامة تبويب مخصصين للألعاب حيث يمكنهم اختيار أي لعبة لتنزيلها. 
  • وسيجد مستخدمو أجهزة الهواتف الجوالة التي تعمل بنظام iOS صفًا مخصصًا للألعاب حيث يمكنهم اختيار أي لعبة لتنزيلها. 
  • وسيجد مستخدمو الأجهزة اللوحية صفًا مخصصًا للألعاب أو يمكنهم اختيار الألعاب من فئات القائمة المنسدلة للتنزيل واللعب. 

“هذه قصة حقيقية” (22 مارس)
أثبتت إحصائية مخيفة أنّ 771 مليون شخص على هذا الكوكب لا يتمتعون بإمكانية الحصول على مياه شرب نقية وآمنة. وبالتعاون مع Charity: Water، وهي منظمة غير ربحية توفر مياه شرب نقية وآمنة للأشخاص في البلدان النامية، ابتكرت Frosty Pop هذه اللعبة القصصية الغنيّة بالألغاز بهدف مشاركة قصة حقيقية للكفاح اليومي الذي تمرّ به امرأة من أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى في سبيل الحصول على مياه لعائلتها. واستنادًا إلى مقابلات وتجارب فعلية، تتيح لعبة تقمّص الأدوار هذه للاعبين استكشاف مناظر طبيعية خلّابة مرسومة يدويًا أثناء  محاولة النجاة من عاصفة والقبض على صيّادين غير شرعيين ومصادقة ماعز أيضًا، حيث يعيش اللاعبون متعة المغامرة والفراسة في كل خطوة. حقيقة طريفة: سافر فريق Charity: Water خلال السنوات القليلة الماضية دول جنوب أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى لمقابلة العديد من النساء اللاتي تشكّل قصصهنّ التجارب التي تمّ إنشاؤها في اللعبة.

“الارتداد الساحق” (22 مارس)
لعبة تحطيم مكعبات مستوحاة من الألعاب الكلاسيكية، تجمع بين نمط الحركة التقليدي والحبكات المميزة والمعارك المذهلة مع الزعماء. وتُعد لعبة Shatter Remastered نسخة مطوّرة من لعبة Shatter™‎ الحائزة على جوائز والتي أصدرتها شركة Sidhe عام 2009 بدايةً على جهاز PlayStation 3. وتتضمّن Shatter Remastered، المعروفة عالميًا بكونها اللعبة التي أعادت تعريف تصنيف ألعاب تحطيم المكعبات، على العشرات من المستويات الفريدة المليئة بالفيزياء المذهلة، ونقاط زيادة القوة ومعارك الزعماء وهجمات مميزة. ويمكن تعلم هذه المناورات بسهولة بيد أن إتقانها ليس بالأمر الهين. وتتضمن هذه النسخة المُحسّنة للهواتف الجوالة لوحات صدارة عالمية يمكن من خلالها تتبّع الأرقام القياسية مقارنةً مع أفضل محطّمي المكعبات في العالم. حقيقة طريفة: تمّ إبداع الموسيقى الأصلية للعبةThe Shatter على يد الموسيقي النيوزيلندي “ماجول”، وتضمّ تسعين دقيقة تقريبًا من الموسيقى الأصلية ذات الطابع الإلكتروني.

**

Into The Dead 2: Unleashed (تُعرض قريبًا)
ابذل كل ما في وسعك لإنقاذ عائلتك والنجاة من كارثة اجتياح الزومبي للعالم في هذه اللعبة القوية التي تجمع بين ألعاب الهرب وإطلاق النار. ففي هذه النسخة المتمّمة للعبة الحركة والزومبي الشهيرة Into the Dead، يتعين على اللاعبين المسلّحين صدّ أخطار الزومبي المتزايدة بشكل متواصل أثناء عبور تضاريس وعرة. وفي عالم يفتقر فيه الجميع للأمان، ابذل أقصى ما في وسعك كي تنجو بحياتك. فلا تتوانَ عن الهجوم وحصد الأرواح والقضاء على الموتى، والقيام بأي شيء في سبيل المضي قُدمًا. تتضمّن هذه اللعبة عدّة فصول حافلة بالحركة وعشرات المراحل (مثل حقول النفط والقواعد العسكرية) ومئات التحدّيات (كالغابات المشتعلة بالنيران والقمم الجبلية المتجمّدة) ويمكن للاعبين إزالة أقفال معدّات المعارك والأسلحة النارية والمتفجّرات وغيرها مع الترقية! حقيقة طريفة: قريبًا.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى