أجهزة واكسسوارات

شركة SteelSeries تقدم STRATUS+ ثورة في ألعاب الهواتف المحمولة لأجهزة الأندرويد

أعلنت شركةSteelSeries ، الشركة العالمية الرائدة في مجال ملحقات الألعاب والرياضات الإلكترونية اليوم عن إطلاق وحدة التحكم اللاسلكية STRATUS+ .

تُقدم وحدة التحكم اللاسلكية STRATUS+ تجربة تحكم متكاملة على الهاتف المحمول، مما يعطي اللاعبين من مستخدمي أجهزة الأندرويد وكروم بوك ميزة تنافسية في أي مكان وفي أي وقت، حتى عند تنقلهم من مكان إلى آخر. فهي تُعد أفضل وحدة تحكم تستخدم للعب أثناء التنقل، لما يحصل عليه اللاعبون من مزيج مثالي من الدقة والراحة، مما يحسن تجربة ألعاب الهواتف المحمولة الخاصة بهم وتزويدهم بتجربة مختلفة تمامًا عن تجربة التحكم عن طريق شاشات اللمس.

من أهم ميزات وحدة التحكم اللاسلكية STRATUS+ :

  • –        تجربة وحدة التحكم: سيطرة كاملة أثناء التنقل والحركة. أصبحت ألعاب الهاتف المحمول مسلية جدًا، حيث أصبح بالإمكان، عن طريق استخدام STRATUS+، تشغيل Fortnite Mobile  وجميع ألعاب الأندرويد الأخرى التي تحتاج إلى وحدة تحكم، بكل سهولة.
  • اتصال باستخدام خاصية البلوتوث منخفض الطاقة للأندرويد والكروم بوك: تم تصميم وحدة التحكم اللاسلكية STRATUS+ بحيث تعطي الحل المثالي للألعاب السحابية، حيث يمكن للاعبين إيصالها بأي جهاز محمول يعمل بنظام أندرويد أو كروم بوك باستخدام خاصية البلوتوث منخفض الطاقة، أو أي جهاز حاسوب يعمل بنظام Windows باستخدام ال USB.
  • بطارية قابلة لإعادة الشحن، عالية الأداء لمدة ٩٠ ساعة: بطارية ليثيوم أيون تدوم حتى ٩٠ ساعة، تتميز بالشحن السريع، مما يوفر ١٢ ساعة من اللعب بمجرد شحن لمدة ١٥ دقيقة.
  • حامل هاتف رفيع: حامل الهاتف الرفيع والفريد من SteelSeries تم تصميمه بحيث يلائم أي هاتف يعمل بنظام أندرويد بكل سرعة وسهولة، لتحسين تجربة الألعاب في أي وقت وفي أي مكان.
  • ALPS Analog Thumbtacks: مُصممة لمنح أقصى قدر من التحكم، حيث تتميز بأزرار من نوع L3/R3  قابلة للنقر مما يوفر خيارات متنوعة لمجموعة كبيرة من الألعاب. تم تصميم التحكم بحيث يحصل اللاعب على حركة دقيقة من كل الزوايا، سواء أكان يقوم بالتصويب الدقيق أو عند مجرد قيامه بالضغط على الأزرار.
  •  مستشعرات تأثير القاعة: تعطي هذه المستشعرات المغناطيسية المقدار المثالي من القوة عند اللعب وهي تمتاز بالدقة والسلاسة. كما يسمح تصميم الزناد الجديد بالحركة السلسة دون صعوبة.

تم اعتماد STRATUS+ كوحدة تحكم مفضلة من قبل GeForce Now خدمة بث الألعاب التابعة لNvidia، كما تم اعتمادها من قبل كروم بوك.

بالإمكان شراء هذا المنتج عبر موقع الشركة الإلكترونيSteelSeries.com  

سعر بيع المنتج في أمريكا الشمالية: ٥٩.٠٠ دولارًا أمريكيًا، وفي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: ٦٩.٩٩ يورو، وفي دول آسيا والمحيط الهادئ: ٦٩.٩٩ دولارًا أمريكيًا

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى