تخفيضات

أمازون تعلن عن موعد تخفيضات Prime Day في 11 يوليو مع أكثر من 100 ألف عرض

أعلن أضخم موقع للتجارة الإلكترونية حول العالم ” أمازون ” عن موعد عروض وتخفيضات يوم البرايم أو ماتعرف باسم Prime Day وذلك في 11 يوليو القادم .

التخفيضات مخصصة لمشتركي خدمة Prime في أمازون (Amazon) على أكثر من 100 ألف منتج وحسب وصف أمازون (Amazon) فإن الجديد هذه السنة هو أن العروض ستمستر لمدة 30 ساعة بدلاً من 24 ساعة ، حيث ستبدأ العروض في يوم الأثنين 10 يوليو تمام الساعة 9 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة وهو مايعادل الساعة 4 صباحاً من يوم 11 يوليو بتوقيت السعودية .

التخفيضات والعروض مختلفة منها ماهو مستمر لفترات طويلة ومنها ماهو لساعات فقط وأغلب العروض ستكون متجددة كل خمس دقائق ويمكن معرفة العروض من خلال مشاهدة الشريط الأزرق PRIME DEAL OF THE DAY على المنتجات .

يمكنك متابعة التخفيضات والعروض من خلال صفحة عروض اليوم من هنا وسنقوم بطرح إعلان آخر عند بدء العروض بإذن الله فاحرص على متابعة حسابتنا على مواقع التواصل الإجتماعي .

هل يمكن لغير المشتركين في أمازون (Amazon) برايم الاستفادة من العرض ؟

اذا كنت غير مشترك في خدمة Amazone Prime لا تقلق يمكنك الآن الاشتراك لمدة 30 يوم بشكل مجاني ( ولكن عليك الغاء الاشتراك قبل انتهاء المدة ) .

للإشتراك بخدمة أمازون (Amazon) برايم بشكل مجاني من هنا أو من خلال البنر في الأسفل .

amazone prime free

مميزات amazon prime :

  • شحن خلال يومين فقط لملايين المنتجات في متجر أمازون (Amazon) .
  • تخزين غير محدود للصور على Amazon Cloud Drive .
  • الحصول على مجموعة كبيرة من الأفلام والموسيقى والكتب .
  • الحصول على العروض والخصومات في متجر أمازون (Amazon) قبل الآخرين .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى