أخبار

أنباء عن نية نوكيا إطلاق أول جهاز لوحي بتاريخ 14 مايو القادم

nokia-windows-8-tablet

أطلقت نوكيا  قبل فترة دعوة للإعلان عن مؤتمر خاص ستكشف فيه عن جهاز قادم من سلسلة اللوميا في 14 مايو القادم في لندن وكانت عبارة ” قصة نوكيا لوميا تستمر ” هي عنوان هذه الدعوة .

بداية توقع الكثير أن تقوم نوكيا بالكشف عن هاتف جديد من سلسة اللوميا خلال هذا المؤتمر أو هاتف لوميا بكاميرا بدقة 41 ميقابكسل وتقنية البيوفيو وتوقع البعض أن يكون هاتف لوميا مصنوع من الألمنيوم .

مصدر مقرب من شركة نوكيا في الهند ذكر أن المؤتمر سيكون للإعلان عن جاهز نوكيا اللوحي بنظام الويندوز8  أو ويندوز 8 RT وأن الجهاز سيأتي بشاشة بحجم 10.1 انش ومعالج بسرعة 1 قيقاهيرتز ورام 1 قيقا ،وسيأتي الجهاز بسمك 7 ملم وبوزن 676 جرام .

كذلك سبق وأن تسربت صورة لجهاز نوكيا اللوحي ضمن حدث لشركة نوكيا في باكستان خلال شهر فبراير الماضي ، حيث تم عرض صورة تجمع بين هاتف لوميا 620 وجهاز لوحي وهو ما يؤكد أن لدى نوكيا النية فعلا لإنتاج جهازها اللوحي وربما نراه فعلا في مؤتمر 14 مايو .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى