أخبار

تعرف على خاصية BlackBerry Hub في نظام البلاك بيري 10

Blackberry-z10-hub

خاصية BlackBerry Hub هي جزء من تجربة BlackBerry 10، وتتميز بإمكانية التنقل بين التطبيقات دون الحاجة للخروج منها وبلمسة بسيطة لتتمكن من العودة بسرعة لمتابعة عملك. تجمع خاصية BlackBerry Hub جميع المحادثات (الشخصية ورسائل العمل وتطبيق BBM™ وتحديثات التواصل الاجتماعي وجميع الإخطارات) معاً في مكان واحد وفي أي وقت. من خلال هذه الخاصية يمكنك متابعة الأمور التي تشغلك دون أن تضطر للتوقف عن العمل.

على سبيل المثال، عندما يشتعل الضوء الأحمر أثناء تصفحك للإنترنت أو العمل على وثيقة معينة، فلن تضطر للتوقف عن عملك لتعرف من المتصل. كل ماعليك هو الانتقال إلى خاصية BlackBerry Hub بلمسة سريعة، لتقرر الرد أو التأجيل ثم العودة إلى عملك بسرعة.

تعمل خاصية BlackBerry Hub على جميع التطبيقات والإخطارات مثل التنويه وطلبات الصداقة وعندما يتم ذكرك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وإشعارات المتابعين الجدد والمتصلين الجدد، تندمج جميعها وتنظم على خاصية BlackBerry Hub. كما يمكنك الرد على رسائل العمل والرسائل الشخصية أو النشرات على موقع LinkedIn، تويتر، Foursquare، BBM™، والفيسبوك دون الحاجة للخروج من BlackBerry Hub.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى