شروحات

أهم 3 حيل لحجب الإعلانات المنبثقة على أجهزة الأندرويد

لا تمثل الإعلانات القياسية في المواقع والإعلانات المنبثقة مصدر إزعاج لمستخدمي الهواتف المحمولة فقط لكنها يمكن أن تؤدي لاستهلاك قدر كبير من حجم البيانات الذي يذهب جزء منه في تحميل صفحات الويب الثقيلة.

أنت لست بحاجة لتكلفة إضافية لدفع نفقات المُعلن وحجب هذه الإعلانات سهل بما فيه الكفاية لكن قد تحتاج لتغيير المتصفح الخاص بك للقيام بذلك وتستطيع حجبها أيضاً مع الاحتفاظ بمتصفحك الحالي.

إليك أهم 3 حيل لحجب الإعلانات على جهاز الأندرويد الخاص بك:-

  • تحميل متصفح أوبرا Opera

إن تحميل متصفح أوبرا من متجر قوقل بلاي لهاتفك الأندرويد هو أبسط الطرق لتجنب الإعلانات المنبثقة أثناء التصفح وذلك لوجود حاجب إعلانات مدمج مع المتصفح لكن لا يعتبر هذا حل جذري للمشكلة إذا كنت تستخدم متصفحات مثل كروم وفايرفوكس على أجهزتك الأخرى.

  • تثبيت مانع إعلانات Ad-block browser

بديل آخر لاستبدال متصفحك الحالي هو تثبيت مانع إعلانات Ad-block على جهازك الذي يمكنك تحميله مجاناً من متجر قوقل بلاي

  • حجب الإعلانات في متصفح كروم

إذا كان الأمر يقتصر على الإزعاج الذي تسببه لك الإعلانات المنبثقة ولا ترغب في تثبيت متصفح آخر، يمكنك حظرها في متصفح قوقل كروم.

قم بالضغط على القائمة النقطية في أعلى يمين المتصفح ثم اختر الإعدادات ثم إعدادات المتصفح ثم اختر حظر Block على بجوار الإعلانات المنبثقة Pops-Up

  • استخدام وضع توفير البيانات Data Saver

يساعد وضع توفير البيانات في تجربة تصفح أكثر سلاسة دون الإسراف في استخدام بيانات الهاتف حيث يساعد هذا الوضع في حجب الإعلانات والرسوم المتحركة من الظهور أثناء التصفح على صفحات الويب.

قم بفتح متصفح كروم، اضغط على القائمة النقطية في أعلى يمين المتصفح، اختر الإعدادات ثم وضع توفير البيانات Data Saver

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى