أخبار

الجالكسي اس 3 أول جهاز يتم تصميمه من قبل محامين !

يبدو أن سامسونج قامت بكل خطوة بما يخص الجالكسي اس 3 بعناية فائقة ، ومن هذه الأمور هو أن جهاز الجالكسي اس 3 والذي تم الإعلان عنه في لندن في الثالث من مايو تم تصميمه من قبل محامين وبهذا يكون أول هاتف يتم تصميمه أو الإستعانه بمحامين في تصميمه .

وكما قيل اذا عرف السبب بطل العجب .. ويبدوا أننا نعلم الآن لماذا أتى الجهاز نسبياً أقل من المتوقع ، وبالطبع لم يقوم المحامين بعمل التصميم بأنفسهم ولكنهم عملوا على استبعاد أي تشابه من الممكن استغلاله من قبل الشركات الأخرى في دعاوى قضائية وبالتأكيد المقصود هنا شركة أبل .

[info] تم التقيد بالبعد عن المعوقات التالية التي تعطي للخصم مداخل قانونية وهي [/info]

  • A rectangular product shape .. الشكل المستطيل للجهاز ( تم التصميم بشكل مغاير للبعد عن الشكل المستطيل ) .

  • with all four corners uniformly rounded .. حواف الجهاز كلها منحنية ( تم تصميم الحواف بحيث تكون العليا والسفلية مختلفة ) .

  • The front surface of the product dominated by a screen surface with black borders .. اطار أسود محيط بالشاشة ( تم تصميم الجهاز بحيث لا يوجد هذا الإطار ) .

  • Substantial black borders above and below the screen having roughly equal width .. مسافة متساوية فوق وأسفل الشاشة ( تم تصميم الجهاز بحيث تكون المسافة غير متساوية ) .

  • a metallic surround framing the perimeter of the top surface .. اطار معدني محيط بالجهاز ( لا يوجد الإطار في الجهاز ) .
  • a display of a grid of colorful square icons with uniformly rounded corners .. الأيقونات ذات شكل مربع بزوايا منحنية ( في واجهة Touchwiz 4 والخاصة بالجالكسي اس 3 تم التعديل والانتباه لهذه الملاحظة ) .

  • a bottom row of square icons (the “Springboard”) set off from the other icons and that do not change as the other pages of the user interface are viewed .. وجود صف من الأيقونات يظهر في جميع أرجاء الشاشة ( أصبح الآن لا يوجد في الجالكسي اس 3 ) .

اذا يبدو أن سامسونج حرصت بشكل كبير على سد كل الثغرات والتي ممكن أن يتم استغلالها لمنع تسويق جهازها بقضايا حقوق النشر ..

المصدر

12

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. تعجبني سامسونج ضابطه شغلها هالمره

    يكفي اننا بنسى سالفة محاكم والمشكلة على الفاضي

    شكرا عبدالله موضوع قوي جدا

زر الذهاب إلى الأعلى