أخبار

النظام البيئي للمنزل الذكي من LG يرفع جودة الحياة ويدعم الإستدامة

في عالم تتزايد فيه التحديات البيئية، تواصل إل جي إلكترونيكس، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والاستدامة، تمهيد الطريق لمستقبل أكثر استدامة من خلال تقنية ThinQ الرائدة. مع التزام لا يتزعزع بتطوير الحلول التي لا تعزز الحياة فحسب، بل تحافظ أيضاً على كوكبنا، تفخر إل جي بعرض إل جي ThinQ، النظام البيئي للمنزل الذكي الذي تجاوز الحدود التقليدية، مما يخلق مزيجاً سلساً من الراحة والوعي البيئي.

وفي قلب نظام ThinQ البيئي من إل جي يكمن التزام عميق بتمكين المستهلكين من اتخاذ خيارات واعية بيئيا. وهو يشمل مجموعة من المنتجات والخدمات التي تدعم الذكاء الاصطناعي وتطبيقاً مخصصاً يمكن المستخدمين من التحكم بشكل لا مثيل له في أجهزتهم، مما يسمح بكفاءة الطاقة المثلى دون المساومة على الأداء. وتعزز إل جي ThinQ الاتصال السلس بين الأجهزة، مما يتيح للمستخدمين مراقبة الأجهزة المختلفة والتحكم فيها عن بعد دون عناء. كما يتيح التصميم الذكي للتطبيق للمستخدمين مراقبة وإدارة استهلاك الطاقة، مما يساهم في نهاية المطاف في تقليل آثار الكربون والحصول على كوكب أكثر صحة. 

تم تصميم الأجهزة التي تدعم تقنية ThinQ من إل جي لتقليل استهلاك الطاقة والمياه. وكمثال على ذلك، يمكن لغسالات إل جي التي تعمل بتقنية “الدفع المباشر” بالذكاء الاصطناعي تحديد وزن القماش وملمسه تلقائياً وتحديد دورة الغسيل المثلى بذكاء، مما يضمن نظافة الملابس مع الحفاظ على المياه وتقليل استخدام الطاقة. علاوةً على ذلك، يمكن لتطبيق إل جي ThinQ تحليل وتعلم أنماط الاستخدام الفردية، وتحسين استهلاك الطاقة تلقائياً. على سبيل المثال، إذا كان المستخدم يميل إلى فتح الثلاجة في كثير من الأحيان في الليل، فسيقوم التطبيق بضبط استهلاكه للطاقة إلى أدنى مستوى أثناء الليل. 

يمتد التزام إل جي بالاستدامة إلى ما هو أبعد من استخدام المنتج، مما يقلل من التأثير البيئي لمنتجات إل جي طوال دورة حياتها بأكملها. وفقاً لتقرير الاستدامة لعام 2022-2023 الصادر عن إل جي، استعادت الشركة ما مجموعه 472,876 طناً من النفايات الإلكترونية من 52 دولة العام الماضي. اعتباراً من عام 2022، بلغ عدد المواد البلاستيكية المعاد تدويرها المستخدمة في منتجات الشركة 32,987 طناً، بزيادة 25 بالمائة عن أرقام عام 2021. كما سجلت الشركة معدل تحويل للطاقة المتجددة بنسبة 8.2 في المائة تماشياً مع التزامها باستخدام الطاقة المتجددة فقط في مواقع أعمالها العالمية بحلول عام 2050. هذا العام، سجلت مواقع إل جي العالمية إجمالي انبعاثات عالمية من غازات الدفيئة المباشرة وغير المباشرة بلغت 92.7 مليون طن، بانخفاض قدره 22 مليون طن عن العام السابق – وهو انخفاض يدعم تعهدها بتحقيق صافي الانبعاثات الصفرية بحلول عام 2030.

لمعرفة المزيد حول LG ThinQ وجهود LG في مجال الاستدامة، يرجى زيارة: 

https://www.lg.com/ae/appliances/thinq

https://www.lg.com/ae/about-lg/sustainability

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى