أخبار

بدء بيع هواتف ويندوزفون 8 في أمريكا بطوابير طويلة

الكثير متلهف ويرغب باقتناء أحد هواتف الويندوزفون 8 ويبدو أن الدعاية الضخمة التي قامت بها كلا من مايكروسوفت ونوكيا و HTC لهواتف ونظام الويندوزفون 8 قد آتت أكلها فعلاً فالناس ترغب بتجربة هذا النظام الجديد وهواتف الشركات أيضاً .

بدأ اليوم وبشكل رسمي بيع هواتف الويندوزفون 8 في السوق الأمريكي عن طريق شركة الإتصالات الشهيرة AT&T وقد أصطفت الطوابير الطويلة للحصول على أحد هواتف الويندوزفون 8 سواء من نوكيا أو HTC .

وطرحت شركت AT&T هاتف نوكيا لوميا 920 بـ 99 دولار مع عقد ويأتي معه شاحن لاسلكي أيضاً ، ويمكنك الحصول عليه بدون عقد بسعر 450 دولار ، أما هاتف نوكيا لوميا 822 ( نفس هاتف نوكيا لوميا 820 ولكن مع اختلافات بسيطة ) فسيكلفك مع العقد بـ 99 دولار ، وأخيرا يمكنك الحصول على هاتف HTC 8X بعقد لمدة عامين بتكلفة 199 دولار أمريكي .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. رائع جدا ننتظر وصوله رسميا للسعوديه

    اتمنى ان يكون سعره مثل العالمي

    شكرا عبدالله

    1. مستحيل ي عبدالله أن يباع الجهاز بالسعودية بسعره العالمي لأسباب / جشع التجار الكبير – أسعار الشحن راح تؤثر على سعر الجهاز – واخيرا على حسب الجهاز وشهرته وسمعته ..

      1. ليش مستحيل ؟

        نوكيا ستطلق هواتفها بشكل رسمي بالسعودية والشرق الاوسط وكذلك HTC خلال الأسبوع هذا وهو نفس وقت إطلاقه عاليماً ..

        ولا ننسى سامسونج من قبل حين أطلقت الجالكسي اس 3 قبل الأسواق العالمية ..

      2. ياليت ابل تتعلم منهم مو للان ماشفنا الايفون 5 رسمي وحتى باقي الاجهزة منها

  2. للاسف نسمع باجهزه جديده نزلت بالاسواق العالميه ولكن لم تنزل رسميا واذا نزلت رسميا ننتظر نزول اسعرها

    ونطالب بعد بالتحديثات مبكرا !!!

زر الذهاب إلى الأعلى