أخبار

بطاقات iTunes من أبل متوفرة الآن بشكل رسمي في السوق السعودي

أعلنت شركة أبل اليوم وبشكل رسمي عن توفر بطاقات أو كروت الآيتونز بشكل رسمي في السوق السعودي وذلك بعد أن كانت متوفرة فقط للمتاجر الأخرى كالمتجر الأمريكي وبالدولار وليست بالريال .

وذكرت أبل عبر بيانها الصحفي أن محبو  التطبيقات والألعاب وعشاق الموسيقى والأفلام في المملكة العربية السعودية سيحظون بفرصة الاستمتاع بعالم لا محدود من المتعة مع توفر بطاقات هدايا iTunes  في متاجر مختارة بالمملكة.

ويعد iTunes Store منصة ترفيهية متكاملة تتوفر للمستخدمين في كل مكان، بما تضمه من محتوى عالمي ومحلي يتنوع بين الأفلام، التطبيقات، القوائم الموسيقية وأكثر الألعاب رواجاً في المملكة.

هذا وتتوافر بطاقات هدايا iTunes ضمن فئات مختلفة بما فيها: فئة 100 ريال، فئة 250 ريال وفئة 500 ريال.

ويتمكن مستخدمي بطاقات هدايا iTunes من استخدام البطاقة بكل بساطة من خلال اتباع قائمة التعليمات المتوفرة على الجزء الخلفي من البطاقة.

وأخيراً أستطيع القول أن مسألة شراء التطبيقات والألعاب أصبحت أسهل من السابق بشكل كبير للمستخدمين في المملكة العربية السعودية خاصة وأن البطاقات ستعمل بشكل سليم مع المتجر السعودي ولن تحتاج لتغيير المتجر .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى