أخبار

بعض المستخدمين يبلغون عن مشاكل في الشحن اللاسلكي للجالكسي اس 8

ليس من غير المألوف أنه تواجه الهواتف الذكية الجديدة بعض المشاكل والتي يتم تفاديها ببعض التحديثات، ففي الوقت التي تضع فيها شركة سامسونج الكورية اللمسات الأخيرة على التحديث الذي سيعالج مشكلة احمرار شاشة الجالكسي اس 8، ظهرت مشكلة جديدة تتعلق بالشحن اللاسلكي للهاتف، حيث أبلغ العديد من المستخدمين حول تلك المشكلة.

وأشار بعض مستخدمي الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس إلى أنهم يواجهون مشكلة في الشحن اللاسلكي للهاتفين حيث أن الهواتف لا تعمل مع قاعدة الشحن اللاسلكي من شركة سامسونج، كما كشف بعض المستخدمين أن قاعدة الشحن اللاسلكي القديمة من الشركة لا تعمل على الهاتفين على الرغم من أن الهاتفين يدعمان معيار الشحن اللاسلكي Qi.

كما حصل بعض المستخدمين على إشعار يفيد بأن ميزة الشحن اللاسلكي قد توقفت بشكل مؤقت، ويمكن القول بأن شركة سامسونج ربما قامت بمنع شحن الجالكسي اس 8 مع قاعدة الشحن  اللاسلكي القديمة للحفاظ على بطارية الهاتف ولكن إن كان ذلك الافتراض صحيحاً يجب على الشركة إبلاغ المستخدمين بذلك حتى لا يتم التفكير بأن الجهاز الجديد يعاني من مشاكل.

ولم تُصرح شركة سامسونج حول تلك المشكلة حتى الآن، ولكن إن لم يصح الافتراض السابق، فالمشكلة يمكن معالجتها بسهولة عن طريق تحديث النظام، والفيديو التالي يستعرض مشكلة الشحن اللاسلكي لهاتف الجالكسي اس 8.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى