تطبيقات

تحدي الرياضة يبدأ مع تطبيق 8fit (أفضل تطبيق للممارسة الرياضة منزليا)

8fit app

إذا كنت من محبي ممارسة الرياضة البدنية من المنزل فإن تطبيق 8fit هو خيارك الأمثل في حال كنت من مستخدمي أجهزة أندرويد أو أيفون. بسبب جائحة كوفيد 19 التي اجتاحت العالم أصبح الناس أكثر انغلاقاً في منازلهم, وهذا دفع بالكثيرين إلى محاولة لإستكشاف طرق جديدة لمتابعة روتينهم من داخل المنزل. كما أن هناك الكثيرين ممن يجدون الذهاب إلى صالات الرياضة أمراً شاقاً, لذا يحتاج هؤلاء الأشخاص إلى ممارسة هوايتهم بكل أريحية و لكن مع التمتع بأفضلية البقاء في المنزل.

و لكل ذلك كان 8fit هو التطبيق الذي اخترناه لكم على الرغم من العدد الهائل من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمات. ولمعرفة المزيد عن التطبيق تابع قراءة المقال.

يعتبر تطبيق 8fit من أفضل تطبيقات ممارسة الرياضة ويأتي مع مجموعة من الخطط المتكاملة للوجبات المخصصة و المضمنة في التطبيق. وذلك للحصول على لياقة بدنية و الحصول على الوزن المثالي. وفي هذا المقال سنسرد لك مميزات هذا التطبيق التي جعلته من أفضل التطبيقات لخسارة الوزن.

تطبيق 8fit

تطبيق 8fit
تطبيق 8fit للياقة البدنية

يمتلك تطبيق 8fit رواجاً عالياً بين تطبيقات الرياضة , حيث يملك التطبيق عشرات الملايين من عمليات التحميل و أكثر من 133 ألف تقييم بدرجة 4-5 نجوم. ليكون بذلك قد صنع مكانة فريدة لنفسه في عالم الرياضة و اللياقة البدنية للشباب و الشابات. فهو يمتلك عدد من المخططات الممتازة للوجبات التمارين العصرية و الفعالة.

أهمية هذا التطبيق تأتي من إمكانية التطبيق على أخذ معلومات محددة عن جسدك و قدرات جسدك, و ذلك في سبيل إنشاء استراتيجية تنصب في مصحلتك. بعد مدة ليست بالبعيدة من استخدام التطبيق يرى المستخدمون نتائج مبهرة وبسرعة, حيث أن ميزة التخصيص بالتطبيق تعمل بدقة وفعالية عاليتين.

تحميل تطبيق 8fit لـ Android

تحميل تطبيق 8fit لأجهزة ios

رسوم اشتراك تطبيق 8fit

تبلغ رسوم الاشتراك السنوية لتطبيق 8fit دولار سنوياً, على الرغم من أن التطبيق في بداية صدوره لم يكن هناك تكلفة اشتراك. لكن الآن يجب دفع الرسوم كاملة. وهذه السياسة تعتبر نقطة سلبية ضد 8fit والسبب وراء بعض الشكاوي التي واجهت التطبيق.

إقراء أيضاً: أفضل 5 تطبيقات لحساب السعرات الحرارية في الطعام

أول ما يفعله التطبيق لوضع خطة تناسب جسد هو طرح مجموعة من الأسئلة المهمة و التي تتعلق بجنسك, عمرك, وزنك, كمية الدهون في جسمك. بالإضافة إلى الأهداف المستقبلية التي تريد الوصول إليها, و غير ذلك. وبعد الإجابة على هذه الأسئلة يقوم التطبيق بوضعك على خطة تدريبية شخصية لتقليل وزنك و إنشاء وجبات ملائمة.

تطبيق 8fit
أفضل تطبيقات اللياقة و الرياضة

اللياقة البدنية أم تكوين العضلات؟!

يمكنك ببساطة الاختيار بين الحصول على لياقة بدنية عالية وإنقاص وزنك أو تكوين كتلة عضلية. يعمل 8fit app على إنقاص السعرات الحرارية الزائدة بجسدك و التي تتناولها يومياً.

أكد الكثير من مستخدمي التطبيق إمكانيته في جعلهم سعداء جداً بالوزن المثالي الذي توصلوا اليه, وأن التطبيق لا يسعادهم فقط في إنقاص الوزن و لكن البعض يستخدمه لاكتساب لمسات طفيفة من الوزن الاضافي.

كيفية عمل تطبيق 8fit

يعمل التطبيق على عدد من التدريبات الأسبوعية و التي تمتد لفترات قصيرة نسبية تمتد بين 8-12 دقيقة, ويمكنك تغيير هذا التوقيت بناءاً على مقدرات جسدك وبالتالي الحصول على تدريبات إضافية تركز على بناء جسمك وعضلاتك.

يجمع التطبيق بين أفضل التمارين الرياضية مثل تمرين Paleo Run-style و Time-Interval و المزيد. على الرغم من أن هذه التمارين قصيرة, إلا أنها فعالة جداً ومكثفة تساعدك على بذلك مجهود مضني وتكوين العرق. بعد مدة من تمارين اللياقة تبدأ فترة راحة تمتد لمدة 10-20 ثانية, ثم العودة لتكرار التمارين.

Free Woman in Gray Crew Neck Shirt Running on Brown Soil during Daytime Stock Photo
Paleo Run-style

تكوين الوجبات المناسبة

بعد قيام التطبيق بإنشاء خطط الوجبات التي ستعينك على تحقيق حلمك في فقدان الوزن, يسمح لك 8fit بعمل توقيت حسب تفضيلات و إدراج الأطعمة التي تفضلها. و هذه الخاصية هي ميزة جيدة , حيث أن الكثيرين يبحثون دائماً عن إمكانية التعديل و المرونة في تخطيط الوجبة.

يعتبر تطبيق 8fit البديل المناسب بين تطبيقات الرياضة, حيث يمكنك بناءاً على أسلوب حياتك وذوقك في الطعام الإختيار بين:

  • الخطة القياسية السهلة.
  • الأكلات النباتية التي لا تحتوي على لحوم أو أسماك.
  • الخطة النباتية التي لا تحتوي على اللحوم.
  • اللحوم و الخضروات و الأسماك.
  • الخطة المخصصة (التي يمكن تنسيقها وجدولتها بنفسك).
Free Grayscale Photo of Man Sitting on Bench Stock Photo


الخيارات هنا كثيرة, حيث يمتلك التطبيق أكثر من وصفة لعمل الوجبات, منها السريعة و البطيئة, كما يمكنك تحديد عدد الوجبات اليومية باختلاف نوع الوجبة.

يعتبر 8fit تطبيق مناسباً جداً لكلا الجنسين الرجال و النساء. و لكن بشكل خاص هو ملائم للنساء اللواتي يردن الحصول على نتائج سريعة في فقدان الوزن, حيث أنه يجمع بين النظام الغذائي المتكامل و مجموعة من التمارين التي أصبتت جدارتها في مجال إنقاص الوزن. لذلك نرى وبكل ثقة أن التطبيق يستحق المال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى