تطبيقات

استعراض تحديث أندرويد 5.0 لولي بوب على الجالكسي اس 4

Android 5.0 Lollipop galaxy s4

عشاق سامسونج ومستخدمي هواتفها على موعد مع تحديث هواتفهم في وقت مبكر هذه المرة كما يبدو ، خاصة وأن الأخبار والتسريبات تحدثت عن قدوم تحديث أندرويد 5.0 لولي بوب قادم قريباً للجالكسي نوت 4 والنوت 3 والاس 5 قبل نهاية 2014 .

شاهدنا قبل فترة استعراض بالفيديو لتحديث الأندرويد 5.0 لولي بوب على الجالكسي اس 5 ، ولكن ظهر فيديو جديد لهاتف سامسونج الجالكسي اس 4 يعمل بتحديث الأندرويد 5.0 مما يؤكد أن الهاتف سيتم دعمه ويبدو أن التحديث لن يتأخر طويلاً .

حسب بعض المصادر فإن التحديث سيصل للجالكسي اس 4 بداية 2015 وذلك بعد حصول الجالكسي نوت 4 والنوت 3 والجالكسي اس 5 على التحديث المنتظر .

حسناً موقع سام موبايل والمعروف بدقة معلوماته وقربه من سامسونج حصل على نسخة مسربة من تحديث الأندرويد 5.0 لولي بوب للجالكسي اس 4 وقام بعمل فيديو يستعرض التحديث على الهاتف .

نشاهد في الفيديو جميع المميزات والتغييرات التي ستكون في الهاتف بعد التحديث ، بداية مع الواجهة والتي تم تحديثها لتكون مشابهة للموجودة في الجالكسي نوت 4 مروراً بمميزات النظام وكذلك اضافات سامسونج في هذا التحديث وقد تختلف بعض المميزات كون هذه النسخة أولية .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=C8qD_h6iL1g

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم

    انا جهازي nexus 7(2013 والإ الان ما وصلني تحديث 5.0
    هل في مشكلة بجهازي؟؟

    1. اخي نديم التحديث هذه تنزل للاندرويد تدريجيا يعني اول بلد نزل فيه هي روسيا واليوم بتارخ 2015/2/10 نزل في الهند وقريبا بينزل في كازاخستان واحنا اخر الناس نحصل واذا تبع التحديث من خش موقع دا ونزله وبالتوفيق http://xq55.ws/?p=34408

زر الذهاب إلى الأعلى