تطبيقات

تطبيق Tailor لدمج عدة لقطات شاشة في صورة واحدة للأيفون والأيباد

يوفر تطبيق Tailor على مستخدميه الكثير من الوقت والجهد في النزول المتكرر عدة مرات لأسفل الصفحة للوصول إلى لقطات محادثة كاملة مما يزيد من عدد من الصور  أيضًا دون التقاط الصفحة في شاشة واحدة.

حيث يعمل تطبيق Tailor علي دمج كافة الصور التي يتم التقاطها عبر خاصية (سكرين شوت) على الأيفون والأيباد مثل المحادثات، والمقالات الصحفية، وقوائم الوصفات، والتعليمات، والمهام وغيرها من القوائم لتصبح في هيئة صورة واحدة تلقائيًا.

يساعد تطبيق Tailor في تلبية الكثير من رغبات المستخدمين فكل ما عليهم فعله هو البدء بفتح التطبيق ثم ترتيب الصور بداخله ثم يتولى التطبيق دمجها تلقائيًا في صورة واحد مما يسمح بتوفير الكثير من المساحة على الهاتف ويسهل من عملية مشاركتها مع الآخرين. بالإضافة إلى إمكانية دمج صفحات مواقع الإنترنت وتطبيقات الدردشة المتنوعة.

ويجب أن يراعي المستخدم عند بدء عملية الدمج على تطبيق Tailor توفير مساحة من الصورة السابقة أعلي الصورة التالية لها حتى يمكن للتطبيق التعرف عليها تلقائيًا وتتم عملية الوصل بين أجزاء الصورة بشكل صحيح.

تطبيق Tailor-Screenshot  مخصص لأجهزة الأيفون والأيباد ومتوافق مع نظام التشغيل 9.0 IOS. والتطبيق من تطوير شركة LLC، Foundry 63 ويصل حجمه إلى 29.3 ميقابايت ويدعم اللغة الإنجليزية.

صور متنوعة لتطبيق Tailor- Screenshot stitching
تطبيق Tailor- Screenshot stitching متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى