أجهزة واكسسوارات

تعرف على سوار Sgnl : يمكنك من الإستماع للموسيقى وتلقي المكالمات من خلال أصابعك !

يعتبر سوار Sgnl من أهم الأجهزة القابلة للارتداء التي تم الكشف عنها خلال معرض CES 2018 ومن خلاله سيتمكن المستخدم من الاستماع إلى المكالمات الواردة إليه من خلال أحد أصابعه، ومن المقرر الكشف عن السوار خلال شهر مارس القادم.

وسوار Sgnl لا يقتصر دورها على الاستماع إلى المكالمات الواردة فقط بل يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أيضا، وعلى الرغم من أن هدف السوار الرئيسي هو توفير مكالمة هاتفية نقية مع منع الضوضاء، ويقوم السوار بإرسال إهتزازت من معصم المستخدم إلى الأصابع ليتم ترجمتها إلى صوت يُمكن للمستخدم الاستماع إليه وإجراء المكالمة الهاتفية بهدوء.

ويعمل Sgnl كسوار لتتبع اللياقة البدنية، رصد النوم، إلى جانب احتوائه على العديد من التطبيقات التي تهتم باللياقة البدنية، ويمكن للمستخدم تخزين ما يصل إلى 5 جهات اتصال ليتمكن من إجراء المكالمات معهم، ويستخدم السوار واجهة تشغيل خاصة به مع ميكروفون مدمج بداخله.

ومن المفترض أنك ستكون قادر على استقبال المكالمات من خلال هاتفك من أي شخص ولا يقتصر الأمر على الـ 5 جهات التي تم تخزينها على السوار ولكن ما يميز تلك الجهات أنك ستكون قادر على الاستغناء عن الهاتف وإجراء المكالمات مع تلك الجهات من خلال السوار وذلك يعني أن الأجهزة القابلة للارتداء ستكون قادرة على أداء المهام التي كان يؤديها الهاتف الذكي.

ويدعم السوار الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والـ iOS كما أنه يتميز بمقاومته للماء وتصل عمر البطارية 4 أيام في وضع الاستعداد أو 4 ساعات عند إجراء المكالمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى