أخبار

تقرير جديد يؤكد إعلان الأيفون 8 في سبتمبر القادم

كشف تقرير جديد اليوم أن شركة أبل ستكشف عن مجموعة جديدة من أجهزة الأيفون في شهر سبتمبر القادم على أن يتم طرحهم في الأسواق في شهر أكتوبر، وكان هناك شائعات سابقة تشير إلى أن أبل قد قررت تأجيل طرح الأيفون الجديد في موعده المقرر نتيجة لنقص عدد شاشات OLED التي تحتاجها الشركة للهاتف، وأفادت العديد من المصادر أن الأيفون 8 لن يتم طرحه في الذكرى العاشرة الخاصة بمرور عشر سنوات على إطلاق أبل أول جهاز أيفون في العالم وأن الجهاز سيتم الكشف عنه خلال الربع الرابع نتيجة لمشاكل إنتاجية.

وأشار الموقع الياباني Mac Otakara في وقت سابق من العام الجاري إلى أن الأيفون 8 القادم سيأتي بشاشة LCD ولكن المحلل Ming-Chi Kuo قد أشار إلى قدوم الهاتف بشاشة OLED ولكن سيعاني من النقص الشديد للعرض في الأسواق حتى شهر نوفمبر حتى يتم توفير تلك الشاشات، وقامت وسائل الإعلام والمحللون بتعميم تلك الشائعات وأن الأيفون الجديد يواجه مشاكل إنتاجية.

وعلى النقيض من ذلك أشارت الصحيفة Economic Daily News التي تصدر باللغة الصينية أن الأيفون الجديد قادم في موعده دون تأخير وأن عمليات الإنتاج ستبدأ من الشهر القادم.

وتسعى شركة أبل إلى إطلاق الأيفون 8 بتصميم جديد مع جسم زجاجي وشاشة  OLED تضم تقنية Touch ID، كما من المتوقع أن يضم الهاتف ميزة الشحن اللاسلكي مع كاميرا خلفية مزدوجة ذات اتجاه عمودي مع كاميرا أمامية  مع مستشعر ثلاثي الأبعاد وقدرات التعرف على الوجه، أما حجم الشاشة فمن الممكن أن يأتي بحجم 4.7 و 5.5 إنش.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أرجوكم توقفوا عن متابعة كل تقرير يقول أن هناك تقرير يقول ان هناك ريبورتاج يقول ان تسريب المعلومة التي قالت ان تقريرا يقوا أن تويتة فلان تقول أن الايقون سينزل قي سبتمبر!!!
    ما الفائدة التي أجنيها كمتابع أن أعرف ان الأيفون سيظهر في سبتمبر تماما كالعادة! أو سيتم تأجيله تماما كالعادة؟؟ يعني هو خلاص البسرية على بد الايعون هذا أم انه سيمكننا من قراءة الافكار؟؟ ارحمونا هة حتى ربما لا يأتي بشاحن لاسلكي!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى