أخبار

جوائز HONOR Magic Moments لعام 2023 تبدأ في قبول المشاركات بجوائز نقدية تصل إلى 15 ألف دولار أمريكي للفائزين الأفراد

أعلنت العلامة التجارية العالمية اليوم عن إطلاق مسابقة HONOR Magic Moments Awards لعام 2023، وهي ثالت مسابقة عالمية للتصوير الفوتوغرافي تُستضاف من قِبل العلامة التجارية. كونها تستقبل المشاركات عبر 6 فئات مختلفة، فإن المسابقة تدعو مصورين الهاتف الموهوبين حول العالم لالتقاط ومشاركة قصصهم الإنسانية الشخصية مع الجمهور العالمي. 

ينضم إلى لجنة التحكيم لهذا العام خبراء التصوير الفوتوغرافي المخضرمون مثل “إيفان ماسياس”، الفائز في مسابقة World Press Photo ، والذي سيكون مسؤولا عن تحديد الفائزين في المسابقة. سيحصل الفائز بجائزة مصور العام على جائزة نقدية قدرها 15,000 دولار أمريكي – وهي أكبر جائزة نقدية في أي مسابقة تصوير فوتوغرافي بالهاتف المحمول حتى الآن – من مجموع جوائز تبلغ حوالي 100,000 دولار أمريكي.يمكن للمشاركين المهتمين زيارة موقع HONOR الرسمي أو صفحات وسائل التواصل الاجتماعي من الآن وحتى يوم 6 أغسطس 2023 لتقديم أفضل مشاركاتهم.

على المستوى الإقليمي، ستقدم جوائز HONOR Magic Moments Awards الجديدة كلياً هاتف HONOR Magic5 Pro هدية للفائز بجائزة صورة العام (Photograph of the Year). بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الفائز بجائزة التميز على هاتف HONOR Magic4 Proالرائع. سيتم منح الفائزين المتبقين مجموعة من أفضل أجهزة HONOR. 

قال السيد/ راي جو – كبير مسؤولي التسويق بشركة HONOR Device Co. Ltd,: “كعلامة تجارية عالمية رائدة، فإن HONOR ملتزمة تمام الالتزام بقيادة تطوير ابتكارات الكاميرا، مما يتيح للمستخدمين التقاط الأعمال الفنية دون عناء. تم إطلاق هاتف HONOR Magic5 Proمؤخراً على مستوى العالم خلال مؤتمر MWC 2023، وهو حاليًا الهاتف الذكي الأعلى تصنيفاً على لوحة DXOMARK Camera الرائدة. من خلال جوائز HONOR Magic Moments، نحن نسعى لإنشاء منصة تُرحب بأي مبدع – سواء مصورين ناشئين أو مستخدمين عاديين – لعرض إبداعاتهم ورواية القصص الرائعة الخاصية بهم من خلال الصور كلغة مشتركة بينهم “.

شهدت مسابقة HONOR Magic Moments ما يزيد عن 500 ألف مشاركة من أكثر من 50 بلد خلال العامين الماضيين. وهذا العام، تنطلق المسابقة في دورتها الثالثة لعام 2023 بـ 6 فئات مختلفة، وهي: On the Way، We، Protection، The Moment، The Story and Video، وجميعها تشجع مصوري الهواتف الذكية من أجل تطويع قوة التكنولوجيا لالتقاط القصص والمشاعر البشرية الأصيلة عبر ثيمات مختلفة. 

من بينها، فئة Protection التي ترحب بالمشاركات التي يتم تصويرها على أي هواتف ذكية توثق الجهود البشرية المبذولة نحو خلق مستقبل مستدام، في حين أن فئة The Moment مُخصصة للأعمال التي تخلّد اللحظات العابرة بشكل مُميز.

تتألف لجنة التحكيم من خبراء التصوير الفوتوغرافي من جميع أنحاء العالم، مثل: “إيفان ماسياس” – الفائز في مسابقة World Press Photoمن المكسيك؛ “يان زيغانغ” – الحائز على جائزة التمثال الذهبي للتصوير الصيني؛ “تشاو ينغشين” – رئيس تحرير China Photo Press؛ و “هو ويلونغ” – الخبير الفني في التصوير في شركة HONOR. 

التقديم لمسابقة HONOR Magic Moments Awards لعام 2023 مفتوح الآن. يُمكن للمُهتمين التقديم حتى يوم 6 أغسطس، 2023. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.hihonor.com/global/magic-moments-awards/

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى