أخبار

حلول VMware Horizon Cloud تصل إلى أنظمة Microsoft Azure للمؤسسات

أعلنت اليوم «في إم وير»، الشركة العالمية الرائدة في تطوير البنية التحتية السحابية وحلول الأعمال الجوالة، عن توفير حلول VMware Horizon Cloud لأنظمة مايكروسوفت آزور الخاصة بالمؤسسات لمساعدة العملاء على تسريع انتقالهم إلى أنظمة ويندوز 10 والوصول إلى سطح المكتب والتطبيقات بشكل افتراضي، وذلك ضمن المؤسسات التي تعتمد على أنظمة آزور المنتشرة في 38 منطقة في العالم والتي يزداد عددها بصورة مستمرّة.

وبهذه المناسبة قال سوميت داوان، نائب أول للرئيس والمدير العام لحوسبة المستخدم النهائي لدى في إم وير: “تكامل حلول VMware Horizon Cloud مع أنظمة مايكروسوفت آزور يضع في إم وير في مكانة مميزة تؤهلها لتزويد العملاء بعدة خيارات للبنية التحتية للوصول إلى سطح المكتب والتطبيقات بشكل افتراضي وبأسلوب مرن يتيح الانتقال بين المنصات المختلفة. وتمثل الحلول الجديدة شاهدا جديدا على ما تقدّمه في إم وير في استراتيجيتها السحابية الجديدة (Cross-Cloud) وما تقدّمه من ابتكارات في مجال توفير “سطح المكتب على شكل خدمة” والذي تعتبر في إم وير الرائدة فيه منذ العام 2009″.

وتمتاز حلول Horizon Cloud بقدراتها الفريدة التي تمنح المستخدمين مرونة كبيرة في اختيار البنية التحتية التي يفضلونها للوصول إلى سطح المكتب والتطبيقات بشكل افتراضي وإدارتهما. وتتيح شركة في إم وير للعملاء الاختيار بين عدّة خيارات لنشر أنظمتها والانتقال بصورة مرنة بينها عندما تتغير طبيعة الاستخدام في المؤسسة أو يتم نقل الموظفين فيها أو تحدث تغيرات اقتصادية تطال المؤسسة.  

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى