أخبار

رصد مواصفات هاتف جديد لسامسونج بشاشة 5.7 انش وكاميرا أمامية 13 ميقابيكسل

رصد هاتف جديد تابع لشركة سامسونج الكورية على منصة الاختبارات benchmark ويعرف بالاسم الكودي SM-G615F، ووفقاً لمنصة الاختبارات فإن الهاتف الجديد سيكون مدعوم بمعالج من ميدياتيك وبشاشة 5.7 إنش بدقة full HD.

كما تشير المواصفات التي كشفت عنها منصة الاختبارات أن الهاتف يضم ذاكرة وصول عشوائي رام 3 قيقابايت مع 32 قيقابايت ذاكرة تخزين داخلية، أما الكاميرا الخلفية والأمامية للهاتف فبدقة 13 بيكسل، ومن المقرر أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا.

كما أشارت منصة Geekbench أن الهاتف الذي يحمل الرمز الكودي SM-G615F يعمل بمعالج ثماني النواة وذاكرة تخزين عشوائي رام 3 قيقابايت ونظام التشغيل أندرويد 7.0

ولسوء الحظ أنه خلال الوقت الحالي ليس هناك أي تأكيد حول المواصفات المسربة للهاتف أو الاسم الخاص به ولكن تشير التقارير أنه من المرجح أن ينتمي إلى سلسلة هواتف Galaxy On.

وتستعد شركة سامسونج الكورية الكشف عن هاتفها الجديد الجالكسي اس 8 خلال يوم 29 مارس وذلك وفقاً لتسريبات المسرب الأمريكي إيفان بلاس المعروف بدقة تسريباته، وشهد هاتف الجالكسي اس 8 الكثير من الاهتمام من قِبل وسائل الإعلام المختلفة والتي حاولت الكشف عن المواصفات المتوقعة للهاتف، ويمكنك الاطلاع على مقال كل ما نعرفه حتى الآن عن الجالكسي اس 8 للتعرف على مزيد من المعلومات حول الهاتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى