أخبار

زين السعودية تطلق عرضها الغير مسبوق لمشتركي باقة مزايا

zain sa

أعلنت “زين السعودية” عن إطلاقها أحدث عروضها على باقات مزايا المفوترة، والذي يمنح المشتركين الجدد في باقتي مزايا (إيليت وبريميوم) 1 جيجابايت إضافي مجاني يومياً لمدة 90 يوماً من تاريخ اشتراكهم في الباقة، للاستمتاع بالسرعات العالية في تصفح الانترنت على شبكة الجيل الرابع من “زين” والتي تعد الأفضل في المملكة، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة  منها على الشرائح المتعددة والتي تتيح لهم استخدام خدمات البيانات على أربع أجهزة في وقت واحد.

كما يوفر العرض للمشتركين الجدد في باقة مزايا (سمارت) ساعة اتصال إضافية مجانية يومياً داخل شبكة زين لمدة 90 يوم من انضمامهم للباقة.
وأوضحت الشركة أن المشتركين سيحظون بالمميزات اليومية الجديدة لمدة 90 يوماً من تاريخ الاشتراك، إضافة إلى قائمة المزايا التي تقدمها لهم باقات مزايا المفوترة، من الرقم المجاني المميز إلى جانب الحزمة الشهرية التي تشتمل على ألآف الدقائق والرسائل النصية والبيانات، إلى جانب أحدث أجهزة الهواتف الذكية مع ميزة استرجاع قيمة الجهاز، كما توفر الشركة لمشتركيها إمكانية التحويل المجاني لخدمة لشبكة الجيل الرابع والإستمتاع بخدماتها عالية السرعة عن طريق إرسال “4G” إلى 959.

وكشفت الشركة أنها تعمل على تقديم الباقات والعروض الغير مسبوقة لتحقق لمشتركيها التوافق بين أفضل الخدمات والأسعار، مبينة أن هذ العرض  يوفر للمشتركين فرصة بقائهم على اتصال دائم عبر الانترنت من خلال شبكة الجيل الرابع 4G/LTE من “زين السعودية” التي تعد الأفضل في المملكة، أو من خلال دقائق الاتصال المجانية؛ يومياُ ولمدة 90 يوماً مما يجعل من باقات مزايا المفوترة الأفضل من نوعها في المملكة.

الجدير بالذكر أن «زين السعودية» توجت مؤخراً كأفضل مشغل لشبكة 4G/LTE في المملكة، بإختيار خبراء الاتصالات في مؤتمر تلسا الدولي، بعد تحقيقها لأبرز المعايير الخاصة بالجائزة، وتحقيقها الأسبقية في تقديم أفضل خدمات الجيل الرابع لعملائها عبر باقات البيانات أو الخطوط المفوترة والمسبقة الدفع.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى