أجهزة واكسسواراتأخبار

نوكيا تكشف عن هاتف Asha 210 بلوحة مفاتيح QWERTY كاملة وألوان متعددة

Nokia-Asha-210سبق وأن أطلقت نوكيا دعوة تشويق لهاتف جديد ستكشف عنه اليوم الأربعاء وأطلقت تغريدة بعبارة ( be there or be square! ) وهذا هو اليوم الموعود ، لتقدم لنا نوكيا هاتف جديد من سلسلة هواتف الآشا ( Asha ) رخيصة الثمن كما كان متوقعاً ولكن هذه المره بتصميم جديد وألوان متعددة ولوحة مفاتيح QWERTY كاملة .

هاتف نوكيا الجديد هو من سلسلة الآشا ويحمل أسم Asha 210 ويأتي بشاشة بحجم 2.4 انش وبوزن 99.5 جرام وكاميرا خلفية بدقة 2 ميقابكسل ودعم لشبكات الجيل الثاني فقط والواي فاي  والبلوتوث ورام 32 ميقا وبطارية بسعة 1200 ملي أمبير ومتوفر باللون الأبيض والأسود والأصفر والوردي والأزرق وسيصل للأسواق في الربع الثاني من هذا العام بسعر 72 دولار .

http://www.youtube.com/watch?v=m_b1yeSCdhU

سلسلة نوكيا آشا تتش تستهدف من يرغبون بهاتف ذو مواصفات أقل من الهواتف ذات المواصفات والتكلفة العالية ولكنه يقدم لهم تجربة جميلة ورائعة ، ومع أن هذه الهواتف بسيطة الإمكانيات والتي تعمل بنظام السيمبيان بواجهة معدلة إلا أن نوكيا أضافت لها العديد من التطبيقات التي لا تتوفر في هواتف من نفس فئتها كتطبيق التويتر والفيسبوك والواتس اب وأغلب تطبيقات الشبكات الإجتماعية وخرائط نوكيا ومجموعة كبيرة من الألعاب المقدمة من شركة EA الشهيرة .

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. نوكيا تستهدف بهذه الجوالات الفئة المنوسطة وهذا شي جميل
    الشي اللي عجبني في الجوال زر الواتس آب خخخ فكرة حلوة

زر الذهاب إلى الأعلى