تطبيقات

لعبة توصيل الألوان الرائعة Pandoodle للـ ios والأندرويد والويندوزفون

لعبة Pandoodle من الألعاب المسلية والجميلة والتي تحتاج قليلاً من التفكير في بعض المراحل ، وفكرة اللعبة تقوم على ايصال اللون لكل الأشكال الموجودة بالمرحلة من نفس اللون ، وعند وجود لون آخر ستقوم بإيصاله أيضاً وقد تضطر في بعض المراحل لخلط أكثر من لون للحصول على لون ثالث غير موجود بالأصل .

ويميز اللعبة توفرها لمنصة الـ ios  وكذلك للأندرويد والويندوزفون و حصلت على تقييم عالي في متجر القوقل بلاي بلغ 4.8 للنسخة المجانية و 5.0 للنسخة الكاملة حتى لحظة إعداد الموضوع ، ويمكنك مشاهدة الصور والفيديو بالأسفل لتتضح لك فكرة اللعبة بشكل أكبر .

صور وفيديو لعبة Pandoodle للـ ios والأندرويد

اللعبة متوفر بشكل مجاني حتى نهاية اليوم الأحد في متجر برامج ابل للآيفون والآيباد ويمكنك البحث عنها وتحميلها أو تحميلها من هنا

كما تتوفر بشكل مجاني في متجر القوقل بلاي ويمكنك البحث عنهها وتحميلها أو تحميلها من هنا أو شراء النسخة الكاملة بقيمة 1$ من هنا

وتتوفر بمتجر برامج الويندوزفون بقيمة  $0.99 ويمكنك شرائها وتحميلها من هنا 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. رائعة اللعبة احلا مدونة واحلا فريق والله . اتمنى لكم مزيد من العطاء والتقدم شكرا اخ عبد الله على اللعبة وشكرا اخ صالح على الرابط دمتم بصحة وسلامة .

زر الذهاب إلى الأعلى